اخبار منوعة

خدمة وشوشة:" لا أستطيع تقبل وفاة والدتى والاستمرار فى حياتى.. ماذا أفعل؟"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خدمة وشوشة:" لا أستطيع تقبل وفاة والدتى والاستمرار فى حياتى.. ماذا أفعل؟"  . والان الى التفاصيل.

لدينا مشكلة مع خدمة “وشوشة” ​​، محتواها: “ماتت ماما ولا يمكنني قبول هذا الأمر ، أو الاستسلام لفكرة أنني لم أتمكن من رؤيتها مرة أخرى ، وبالتالي لا أعرف كيف يمكنني الاستمرار في الحياة بدونها ، وبالتالي لا يمكنني قبول فكرة وفاتها لأنها كانت أقرب شخص لي “. انا في هذه الحياة واكثر من شعر بي في هذه الحياة .. ماذا افعل؟ “

نقلنا المشكلة للطبيب النفسي علي القط الذي قال: بادئ ذي بدء أسأل الله أن يصبر عليك ويدعو والدتك بالرحمة والمغفرة ، فألم الفقد من أشد الآلام التي يعاني منها الإنسان. إنهم يشعرون كما لو أن روحه تعيش بجانبهم ، وفقدان شخص عزيز هو اختبار لمصير الله ، بل إنه علمنا كيفية التعامل معه “.

وأضاف: “نفسياً ، يمر الإنسان بعد فقدان أحد أفراد أسرته بخمسة مواقف ، أولها الإنكار ، وهو ما يعني أن الشخص يرفض تصديق الأمر وينفيه نهائياً ، وهذا قد يساعد دون وعي في تخفيف الألم ، ثانياً. ، والغضب ، ويعني الشعور بالغضب حيال كل شيء تجاه الناس أو الحياة أو الأشياء. ويصاحب هذا الغضب استياء وأسئلة عن الحدث والخسارة ، وأحيانًا يبدأ التفكير العقلاني بالضياع وتبدأ المشاعر والعواطف بالظهور.

وتابع: “رابعًا: الاكتئاب والحزن ، وهذا الشعور طبيعي أن تكون حزينًا ، لكن ليس من الطبيعي أن يستمر الحزن ، لأنه يجعل الإنسان يشعر بالوحدة والعزلة أو الرغبة فيهما ، خاصة بعد فترة من التعاطف والناس. الانشغال به ، وقد تزداد الأعراض شدتها ومدتها لتتحول مع بعض الناس إلى اكتئاب. ويحتاج إلى علاج وخامس: قبول الأمر وقبوله ، وهنا قبول الخسارة والتغلب على الألم والعودة إلى الحياة الطبيعية بشكل تدريجي ، حيث من المهم أن نتقبل حزننا ونتقبل دموعنا ونبكي ونقبل أننا غير قادرين على نسيان الشخص الذي أحببناه ، لكن التعالي لا ينسى ، نعبر عن مشاعرنا وحبنا له ونشغل وقتنا بأشياء نحبه. ، ونسمع عن البلاء والصبر والروحانية في دور العبادة سواء كانت مسجدًا أو كنيسة ، ونلتقي بأناس نشعر بالراحة معهم ، مع فهم حقيقة الموت.

واختتم حديثه بالقول: “يمكنك طلب الدعم والمساعدة من الأحباء والمتخصصين لتجاوز هذه المرحلة وتقبل فقدان والدتك”.

في إطار حرص “اليوم السابع” على التواصل المباشر مع القراء ، وتقديم خدمات متنوعة ومتنوعة ، أطلقت “اليوم السابع” خدمة “وشوشة” ​​لتلقي أي استفسارات أو مشاكل نفسية أو اجتماعية أو تربوية ، شريطة أن يكون يتم عرض المشكلات على الخبراء والمتخصصين الموثوق بهم ونشر الردود عبر الموقع الإلكتروني والصحف.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب رقم 01284142493 او البريد الالكتروني [email protected] أو رابط مباشر.

 

خدمة وشوشة:" لا أستطيع تقبل وفاة والدتى والاستمرار فى حياتى.. ماذا أفعل؟"

ملاحظة: هذا الخبر خدمة وشوشة:" لا أستطيع تقبل وفاة والدتى والاستمرار فى حياتى.. ماذا أفعل؟" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خدمة وشوشة:" لا أستطيع تقبل وفاة والدتى والاستمرار فى حياتى.. ماذا أفعل؟"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خدمة وشوشة:" لا أستطيع تقبل وفاة والدتى والاستمرار فى حياتى.. ماذا أفعل؟" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.