اخبار منوعة

خدمة وشوشة: "عايشة 23 سنة مع زوج بخيل بحجة بناء مستقبلنا"

أنا متزوج منذ 23 عامًا. مشكلتي هي أن زوجي بخيل جدا. طوال سنوات زواجنا ، لا يحب أن ينفق المال بحجة أنه يوفرها لبناء مستقبل لنا. لم يكن يمتلك أي شيء. الآن لديه الأرض والمال. لا يوجد عدد منهم. انا لا اعمل وهو يرفض العمل. يقول: “أنت تريد أن تجردني”. ، خذ خدًا ذهبيًا وعامل عائلتي بأسوأ ، رغم أنهم دائمًا يساعدونني بالمال “حتى يمشي المنزل” ، أبنائي يكرهونه بسبب بخله ، وليس لديّ دخل أتركه. ***** نقلنا السؤال إلى أخصائية الدعم الأسري سماح حمدي ، حيث قالت: سيدتي ، هناك دائمًا بدايات جديدة ، لكن في البداية لكي تجد الحل يجب أن تتحرر من قيود زوجك. يخجل من عرض المشكلة أمام الجميع من أجل إيجاد الحلول ، خاصة إذا كان شيوخ عائلته بجوار الأشخاص الذين يخافهم أو يحترمهم من أجل الحصول على قاعدة لك ، وفي هذا الوقت إما يتركك للعمل. حتى توفر لك احتياجاتك الضرورية التي لا يوفرها ، أو تصلي من أجل حل المشكلة بالانفصال عنه. في أسوأ الأحوال. وتابعت: يجب أن يتحدث الأطفال معه أيضًا ، وأعتقد أنهم في سن يستطيعون التعبير عن احتياجاتهم ومطالبهم ومطالبهم ، ولكن في حال رفضه الاستجابة لطلباتك المشروعة ، فعندها يكون لديك حلين و ليس لديهم ثالث ، إما أن ينفصلوا ويطلبوا منه حقوقك في الإنفاق وأمور أخرى ، أو الاستسلام والرضا عما صدر من أجلك ولم تقم بتغييره خلال 23 عامًا لأنه مطبوع بشكل واضح على الصفة. من البخل الذي يصعب تغييره.

 

قراءة الموضوع خدمة وشوشة: "عايشة 23 سنة مع زوج بخيل بحجة بناء مستقبلنا" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.