اخبار منوعة

خدمة وشوشة: زوجتى السابقة تسببت فى طردى من العمل والمنزل.. ماذا أفعل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خدمة وشوشة: زوجتى السابقة تسببت فى طردى من العمل والمنزل.. ماذا أفعل؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-21 20:01:18 . والان الى التفاصيل.

“لقد وقعت في حب فتاة كانت كاتبة وقمت بعمل مستقل واستمتعت بحياة جيدة في مدينتي بسبب عملي الاجتماعي. الحمد لله لقد تقدمت لها وتزوجنا وطلبت مني العيش مع عائلتها في شقة منفصلة لأنها هي التي بنت منزل عائلتها من مالها الخاص ولأنني أحببتها فوافقت وبعد شهر من الزواج بدأت المشاكل بيننا تتصاعد حتى غادرت المنزل وبعد ذلك تصالحت مع زوجتي لكنها كانت عنيدة وأخذت نصيحة والدتها وسمعتها من صديقة مطلقة وأشعر وكأنها تعمل. أهم مني.

وكان لدينا طفلان وتجاهلتني ولم تهتم بي وكان هذا سبب كل مشاكلنا حيث كان صوتها مرتفعًا وطردتني من المنزل وغالبًا ما استسلمت لأني أحبها التي صنعت كنت أسعى ليلا ونهارا للعمل لأوفر لها كل ما كانت تحلم به ، ومؤخرا شعرت بتغير كبير في سلوكها ، وقد اعتادت أن تكون مستقرة كثيرا. هي على الإنترنت كثيرًا وعلى الهاتف ، ودائما سرحانة ويجلسون لفترة طويلة مع عائلتها في شقتهم أسفل شقتنا وعندما تحدث معها عن ذلك ، تجادلنا وضربنا وكالعادة غادرت المنزل ولكن هذا الوقت الذي شوهت سمعتي واتصلت بجميع أصدقائي على “فيسبوك” وآخرين.

تحدثت عني بشكل سيء وتسببت في مشاكل في العمل مما أدى إلى طردي وطردها الجميع بسبب اتهاماتها الكاذبة لي ، كما تقدمت بطلب للطلاق وانتهى بي المصيري في الشارع بلا وظيفة أو وظيفة واحدة ، و كنت أدين بالكثير من المال للناس ، وكان لدي إعالة للأطفال ، وحاولت الانتحار أكثر. مرة ولكن ربنا أنقذني ولكني لا أستطيع الوقوف على قدمي مرة أخرى لأنني لا أستطيع أن أفهم ما حدث لي وأنا أحلم بالتخلص من هذا الكابوس ولا أعرف لماذا فعلت أي من المرأتين كل هذا بالنسبة لي ؟، هناك أيضًا أشخاص يزعمون أنها خطبت لرجل آخر وهي لا تزال تملكه ، نصحني بما أفعله لأن تفكيري مشتت وغير قادر على العمل والمضي قدمًا في حياتي بسبب مشاكل زوجتي السابقة. تسبب لي.

**********

عزيزي القارئ اجاب د. وعلقت ريهام أحمد عبد الرحمن مستشارة الإرشاد النفسي والتربوي على مشكلتهن قائلة: “الإمام محمد الغزالي رحمه الله يقول: الزواج ليس لسحر المرأة أو جمال المرأة. الإنسان إلا لبناء بيت على المودة والرحمة والطمأنينة يحيط به سور طاعة الله تعالى.

العلاقة الزوجية هي علاقة سكن واحتواء بين طرفين ، ومن ثم فإن أهم ما تقوم عليه هذه العلاقة هو التدبير المنزلي اللائق للرجل ، الأمر الذي يتطلب منه أن يكون قادراً مادياً على الإنفاق على زوجته ورعايتها لتوفير السكن الملائم وفقاً لها. إلى موارده المالية ، التي يجب على الزوجة احترامها والعمل وفقًا لها.

ومشكلتك يا سيدي الطيب بدأت عندما وافقت على العيش تحت وصاية زوجتك ، وليس أنها تعيش تحت إشرافك ، ويظهر هذا من حقيقة أنك تركت المنزل أكثر من مرة كما ذكرت في رسالتك.

أكثر ما يزعج الزوج في حياته هو الزوجة قصيرة الغضب والرأي ، ومن خلال رسالتك تعاملت زوجتك بمبدأ الغطرسة والغطرسة لأنها شعرت بأنك تعرفت عليها.

كما أقول لك إن الحب الحقيقي لا يجبرك على التنازل على حساب نفسك وكرامتك ، حيث ذكرت أنك أوفت بكل مطالبها ، لكنها لم تقدر عطائك !! وأنا أبحث عن رجل لا يقدم تنازلات لإرضائها! وبالمثل ، فإن النساء من نوعية زوجتك لا يقدرن العطاء أو الحب الصادق.

ولكي أكون صادقًا ، فإن التباين بينكما ، سواء كان ذلك في الفكر أو في مشكلة العيش في منزل عائلتها وتركه في أي مشكلة ، هو السبب المباشر لحساسيتك المفرطة وشعورك بعدم الملاءمة تجاهها ، الذي صنعته. تشعر أنها لا تهتم بك ، وهكذا وصلت إلى هذه النقطة بينكما.

ونصيحتي لك ، لا تسترشد بالإشاعات الكيدية وتذكر أنها أم أولادك وأن ما يضر بسمعتها حتمًا يضر بسمعتها ، تمامًا كما كانت علاقتكما غير متكافئة وبالتالي يجب أن تفترقا ، ويجب ألا تعطي في الأفكار السلبية والاقتراب من الله تعالى.

 

 

خدمة وشوشة: زوجتى السابقة تسببت فى طردى من العمل والمنزل.. ماذا أفعل؟

ملاحظة: هذا الخبر
خدمة وشوشة: زوجتى السابقة تسببت فى طردى من العمل والمنزل.. ماذا أفعل؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
خدمة وشوشة: زوجتى السابقة تسببت فى طردى من العمل والمنزل.. ماذا أفعل؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خدمة وشوشة: زوجتى السابقة تسببت فى طردى من العمل والمنزل.. ماذا أفعل؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.