اخبار الرياضة

كلوب يكشف عن إصابة مهاجم لفيربول قبيل ديربي “ميرسيسايد”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب يكشف عن إصابة مهاجم لفيربول قبيل ديربي “ميرسيسايد”  . والان الى التفاصيل.

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يشعر بالصدمة قبل مواجهة إيفرتون، غدًا الأربعاء، في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التأكد من غياب الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، نجم الريدز، لمدة على الأقل. إسبوعين.

وقال كلوب: “للأسف سجل ديوجو جوتا الهدف وشعر ببعض الألم، والآن اكتشفنا أنه يحتاج إلى الغياب لمدة أسبوعين”.

وأوضح المدرب الألماني: «جوتا عانى من مشكلة في الفخذ خلال الأسبوعين الماضيين».

وأشار: «إنها إصابة بسيطة، لكنها جاءت في وقت متأخر من الموسم، لذا فهي ليست لحظة مناسبة للإصابات».

وبالإضافة إلى ديربي الميرسيسايد، سيغيب جوتا عن رحلة السبت إلى وست هام، ثم المباراة أمام توتنهام بداية مايو، ومن المتوقع أن يكون لائقًا للعودة في المباراتين الأخيرتين للفريق أمام أستون فيلا خارج أرضه وولفرهامبتون. في البيت.

وسجل جوتا هدفا خلال الفوز 3-1 على فولهام يوم الأحد الماضي، في أول مباراة له منذ فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يغيب جوتا شهرين بسبب الإصابة، كما غاب قبل 6 أسابيع من الموسم، لنفس السبب.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف خلف أرسنال، بينما يتأخر مانشستر سيتي بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة.

 

كلوب يكشف عن إصابة مهاجم لفيربول قبيل ديربي “ميرسيسايد”

ملاحظة: هذا الخبر كلوب يكشف عن إصابة مهاجم لفيربول قبيل ديربي “ميرسيسايد” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كلوب يكشف عن إصابة مهاجم لفيربول قبيل ديربي “ميرسيسايد”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب يكشف عن إصابة مهاجم لفيربول قبيل ديربي “ميرسيسايد” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!