اخبار منوعة

خدمة وشوشة: حياتى مستقرة لكن أحلامى مزعجة وحاسس إن حاجة ضايعة منى

“أنا أعيش حياة طبيعية ومستقرة ، ولكن منذ أكثر من عام أعاني من أحلام مزعجة ، معظمها يتعلق بحلمي الكامل بالبحث عن سيارتي أو مكان عملي أو منزلي دون أن أجده. هذه الأحلام لم تتحقق بعد ازمة وليس عندي مشاكل في الاسرة او العمل. اعاني من مشاكل في التنفس ثم اهدأ وانساها بعد فترة. الاحلام هي بحث مستمر طوال الحلم وقلق من عدم الوصول لما ابحث عنه سواء مكان السيارة أو العنوان أو الشخص “. **** عرضنا المشكلة على الدكتورة سمر كشك اخصائية الصحة النفسية التي قالت ان لدى الكثير من الناس مخاوف كثيرة قد لا يتمكنون من التعبير عنها ، واستمرت في أن الخسارة في الحلم لها معاني كثيرة ، وهي غالبًا ما يشير إلى فقدان شيء أو قيمة ، حيث قد يشير إلى الخسارة. في متاهة البصيرة وارتباكه حول بعض المواقف أو الأحداث التي مرت به دون حلها بطريقة تجعله راضيًا عن نفسه. يشير إلى إضاعة الوقت أو الجهد أو المال لقضايا غير مجدية. قد تشير الخسارة في الحلم إلى اللامبالاة أو الإهمال أو الفشل في أداء بعض الواجبات أو الالتزامات أو الافتراضات ، أو أن الشخص الذي يحلم يعاني من عدم القدرة على اتخاذ قرار في بشيء معين .. أو هو مرتبك ويكره هذه الصفة في شخصيته مما يجعل كل أحلامه هكذا .. أما بالنسبة لصاحب المشكلة فعليه أن يركز في حياته على إيجاد حل لشعوره بالنقص والضياع. الاحلام تترجم ه بالذات ، بالإضافة إلى إدراكه للأزمة التي يمر بها من خلال التحدث مع أحد المقربين منه للتخفيف من مخاوفه ، وإذا استمرت المشكلة ، فعليه التوجه إلى أخصائي حتى لا يتحول هذا إلى هوس- الاضطراب القهري في الواقع.

 

قراءة الموضوع خدمة وشوشة: حياتى مستقرة لكن أحلامى مزعجة وحاسس إن حاجة ضايعة منى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.