اخبار منوعة

خدمة وشوشة: "حبيبتي ماتت ومش عارف أحب بعدها"

“أنا شاب في الثانية والثلاثين من العمر. أحببت فتاة وأحببتني عندما كنت صغيرة حتى توفيت في حادث ووعدت نفسي بعدم الاقتراب من أي فتاة من بعدها. منذ حوالي 5 سنوات ، أرملة صديق لي رحمه الله ، وتوفي عام 2017 ، اقتربت مني بسبب مشاكل مع عائلتي “. زوجها وآخرين حتى اعترفت بحبها لي لكنني وقفتها وحيدة ولم أرد على مكالماتها وعدت مرة أخرى للحديث عن مشاكل أطفالها واتصلت بها لإيجاد حل للمشاكل الوهمية التي اخترعتها. واستخدمت معي كل الصواب والخطأ ، وللتسجيل لم أرها إلا مرة واحدة وهو يوم الوفاة بسبب المحافظات وكانت تتحدث بالهاتف وتقول إن الأطفال يريدون مشاهدتي والتحدث عبر بالفيديو ، ولسوء الحظ تحدثت معي بشكل غير لائق ، في كل مكالمة ستكون مفتوحة حول الوقت الذي يسبقها حتى أتزوج ، وحاولت التحدث بعد زواجها ، لكنني رفضت ، واضطررت إلى الخطبة والزواج لأنني إنها سنة العمر وبعد خطوبتي في متجر البقالة الخاص بي كانت ستة أشهر. لم أشعر قط بخطيبتي ، لكن مشاعري كانت مع حبيبي المتوفى وبعضها مع هذه المرأة ، زوجة صديقي. كنت خائفًا من الاستمرار مع خطيبتي ، وكنت أظلمها معي ، وفي نفس الوقت لن أجدها مثلها مرة أخرى “. نقلنا المشكلة إلى د.إيمان عبد الله ، أخصائية الصحة النفسية وخبيرة العلاقات ، والتي أشارت إلى أن مشكلة المشتكي تكمن في اندفاعه نحو زوجة صديقه ، أو بمعنى أكثر دقة ، تمريرة تمكن من إيقافها منذ البداية. وتابعت أن عذر المشتكي الوحيد أنه كان في فترة ضعف بعد وفاة حبيبته ، مما يعزز موقفه بأنه يشعر بوجود مشكلة في علاقته بزوجة صديقه المتوفى. وأضافت أنه يجب عليه إخراج هذه المرأة من عقله بأي شكل من الأشكال لأنه من الواضح أنها أخذت مساحة كبيرة في مشاعره ، فقد يكون ذلك بسبب فراغه العاطفي أو حاجته للشعور بالحب مرة أخرى ، وشرحت عدة النقاط التي يجب عليه اتباعها حتى يتمكن من مواصلة حياته بشكل طبيعي على النحو التالي: إنه يعلم جيدًا أن إخلاصه لعشيقه الأول المتوفى أمر طبيعي ويحول هذا الحنين إلى صلاة لها لكي تشعر بالرضا. يسعى إلى التقرب من خطيبته لأنه حسب قوله لن يعوضها إذا فقدها. يحاول التخلص منه نهائيا ويغلق أي وسيلة للتواصل مع زوجة صديقه معه ، خاصة أنها الآن متزوجة ولا يوجد بينهما إلا شر. معرفة جيدة بما يريده في حياته القادمة من أجل السعي لجعله أفضل بشكل طبيعي مع زوجة تحميه وتحبه. في إطار حرص “اليوم السابع” على التواصل المباشر مع القراء ، وتقديم خدمات متنوعة ومتنوعة ، أطلقت “اليوم السابع” خدمة “وشوشة” ​​لتلقي أي استفسارات أو مشاكل نفسية أو اجتماعية أو تربوية ، شريطة أن يكون يتم عرض المشكلات على الخبراء والمتخصصين الموثوق بهم ونشر الردود عبر الموقع الإلكتروني والصحف.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب رقم 01284142493 او البريد الالكتروني [email protected] أو رابط مباشر.

 

قراءة الموضوع خدمة وشوشة: "حبيبتي ماتت ومش عارف أحب بعدها" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.