اخبار منوعة

خدمة وشوشة: "أنا زوجة مع إيقاف التنفيذ وتورطت فى علاقة سامة.. كيف أنجو؟"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خدمة وشوشة: "أنا زوجة مع إيقاف التنفيذ وتورطت فى علاقة سامة.. كيف أنجو؟"  . والان الى التفاصيل.

“عشت أيامًا صعبة جدًا في منزل عائلتي ، لم أستمتع بطفولتي ، ولم أعيش سنوات المراهقة ، ولا حتى الشباب ، ولأنني جميلة جدًا ومخلوقة ، والحمد لله ، لدي الكثير من المتزوجين حديثًا ، لكن لأنني فقير جدًا ، ومعظمهم من الأغنياء ، ومتزوجين أو مطلقين ، رفضت بيع نفسي في زواج مادي ، وكان لدي طموح كبير في التعليم ، لكن بسبب وضعنا الضيق لم أستطع مواصلة تعليمي نزلت وعملت وأمضيت في المنزل مع إخوتي.

بعد فترة ، تقدم لي عريس شاب ، ابن أثرياء ، وعائلته كثيرًا ، وفي المقابل كانت عائلتي بالطبع متحمسة جدًا ووافقت عليه ، ووافقت فقط على إعفائهم من ضغوطهم ، وتعبي في العمل ، وظروفنا المالية السيئة.

لم أكن مقتنعًا بشخصيته لكني قلت إنه شاب وقد يتغير لاحقًا وأفهمه أكثر. لم نلتقي كثيرًا بعد خطوبتنا لأنه من بلد آخر بعيد عنا. تزوجنا بعد بضعة أشهر ، وذلك عندما علمت أنه مدمن على جميع أنواع المخدرات. بدأت أعاني من المشاكل والإذلال وحاولت الانفصال أكثر من مرة ، وعندما أصررت على الانفصال اكتشفت أنني حامل. لم يكن مدمنًا فحسب ، بل اكتشفت خيانته أكثر من مرة.

كنت صبورًا لمدة 15 عامًا وانغلق على نفسي دون أي أصدقاء أو أي شخص “أفضله” ، حتى جمعت بالصدفة مع شاب في مجموعة أدبية وأنا مغرم جدًا بالقراءة. حاول التعرف علي لكني رفضت. مع زوجي ، وعلى الرغم من أنني منعته ، لكن مع مرور الوقت جعلني أشعر أن هناك أمل ، وهناك فرصة أخرى لحياة تبدأ مع شخص يمنحني الأمان ، فهو ليس على نفس المستوى المالي ، ولكن في على الأقل سأكون مرتاحًا معه.

خلال الفترة التي اقتربت فيها من هذا الشاب انفصل زوجي عني تمامًا بسبب العديد من المشاكل وتعاطي المخدرات ، وكان يمتلك أكثر من منزل ، فتركني وابني وسكن في منزل آخر التقى به. أصدقاء دون إزعاجه.

بدأ هذا الشاب يقنعني أن هناك فرصة لنبدأ حياتنا معًا ، وكيف نتخلص من الزواج الباطل الذي أعيش فيه ، وقدم لي الكثير من الدعم وأكد أنه لن يتخلى عني وأنني انا لست وحيدا. لقد أصررت فعلاً على الطلاق ، لكنني لم أحصل عليه بعد ، وفي نفس الوقت بدأت أرى مواقف من هذا الشاب تنفرني وتخيفني منه وتثير ردود أفعال مزعجة ، ودائمًا ما يكون لديه أسباب لتأجيل أي وعود. بعد إدمانه عليه. أستطيع أن أرى الآن أنني دخلت في علاقة سامة ، اسمها يسير في دمي لا أريده أو أستطيع التغلب عليه ، وكلما قطعت علاقتي معه بشكل دائم وقطعت كل وسائل التواصل معه أكثر من مرة ، يرفض قراري ويتمسك بي بشكل غير طبيعي ويعرف كيف يعيدني إليه لدرجة أنني شعرت أنه شخص مريض. مشكلتي الآن هي أنني غير قادر على الاستمرار في زواج معلق ، ولا أستطيع عبور هذا الشاب. ساعدني.”

***

عزيزي القارئ ، نتفق معك على أنك عشت أيامًا صعبة ، ولا شك أنك ما زلت تعاني. لكن ما يلفت الانتباه في جميع المسارات التي سلكتها حياتك هو أنك تعرف منذ البداية المسار الذي يجب أن تسلكه ، ولكن بسبب افتقارك إلى الدعم والدعم ، فإنك في النهاية تستسلم لما يفرض عليك وتستسلم وترفع. الراية البيضاء والاستسلام لمصيرك. لقد طلبت المساعدة في رسالتك ، لكنك لا تحتاج حقًا إلى إرشادات حول الحل ، بل تحتاج إلى الكثير والكثير من الإرادة لتنفيذ حلولك بنفسك.

هذا ما تؤكده الدكتورة عزة زيان ، مستشارة العلاقات الأسرية ، التي تخبرك بأنك اتخذت القرار الصحيح بالفعل بالإصرار على الانفصال عن زوجك المدمن ، الذي لا يلبي احتياجاتك الأساسية كزوجة ولا يوفر لك. مع الدعم أو الشعور بالأمان ، بالإضافة إلى أنه شخص غير جدير بالثقة ، وأخطائه الجسيمة تجاهك متكررة. هذا الزواج قام على أسس خاطئة من حيث الاختيار ودوافعك. لقد تزوجت للهروب من الضغوط المالية ومن ضغوط الأسرة والحياة معهم التي لا تشعر بالراحة فيها. لم تتحقق من موافقة كلاكما ، ولم تتأكد حتى من أخلاقه وشخصيته.

جزء كبير من المسؤولية يقع أيضًا على كاهل عائلتك الذين طمعهم الجشع ولم يتحققوا من أخلاقه ولم يسألوا عنه أو عن سلوكه ولو فعلوا لكانوا أنقذوك الكثير من الألم.

كنت في البداية على المسار الصحيح عندما كنت تطمح إلى مواصلة تعليمك والتركيز على طموحك لتخليص نفسك من الظروف المالية السيئة ، وقد حان الوقت للعودة إلى نفس المسار. ادعم نفسك بالحصول على وظيفة مهما كانت بسيطة ، من المهم أن يكون لديك مصدر دخل مستقل. اصرري على الانفصال عن هذا الزوج الخائن والمدمن غير المسؤول وركز على تربية ابنك.

أما العلاقة الأخرى فهي خاطئة تمامًا وقد وصفتها بنفسك بأنها علاقة سامة. كل ما عليك أن تنسحب منه بشكل جدي هو التمسك بالإرادة وقطع كل وسائل الاتصال وكل الثغرات التي يمكن من خلالها الوصول إليك والتأكد من أن هذا الموقف خاطئ ، ليس فقط بسبب السلوكيات البغيضة التي بدأتها. لتلاحظ ، ولكن لأنه حتى اللحظة التي تتلقى فيها ورقة الطلاق ، فأنت امرأة متزوجة ولا ينبغي أبدًا التورط في مثل هذه العلاقة. والسبب الآخر أنك لم تتعافى ، لا من الأذى والألم النفسي الذي عانيت منه في منزل أسرتك ولا من علاقتك بزوجك ، ولا يفضل أبدًا الدخول في علاقة أخرى قبل التعافي التام من العلاقة السابقة ، على في الوقت الحاضر يتم الخلط بين احتياجاتك وبوصلة الخاص بك ، ولن تكون قادرًا على معرفة ما تريده حقًا فقط بعد أن تتعافى تمامًا من الألم النفسي السابق.

يمكنك الاستعانة بطبيب نفساني لمساعدتك في التغلب على كل هذا الألم النفسي ، وقد تجد المساعدة في عيادات الصحة النفسية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية بأقل التكاليف. ثق في أنك قد قطعت بالفعل الجزء الأكبر من الطريق إلى الحل لأنه يأتي حقًا من داخلك.

في إطار حرص “اليوم السابع” على التواصل المباشر مع القراء ، وتقديم خدمات متنوعة ومتنوعة ، أطلقت “اليوم السابع” خدمة “وشوشة” ​​لتلقي أي استفسارات أو مشاكل نفسية أو اجتماعية أو تربوية ، شريطة أن يكون يتم عرض المشكلات على الخبراء والمتخصصين الموثوق بهم ونشر الردود عبر الموقع الإلكتروني والصحف.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب رقم 01284142493 او البريد الالكتروني [email protected] أو رابط مباشر.

 

خدمة وشوشة: "أنا زوجة مع إيقاف التنفيذ وتورطت فى علاقة سامة.. كيف أنجو؟"

ملاحظة: هذا الخبر خدمة وشوشة: "أنا زوجة مع إيقاف التنفيذ وتورطت فى علاقة سامة.. كيف أنجو؟" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خدمة وشوشة: "أنا زوجة مع إيقاف التنفيذ وتورطت فى علاقة سامة.. كيف أنجو؟"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خدمة وشوشة: "أنا زوجة مع إيقاف التنفيذ وتورطت فى علاقة سامة.. كيف أنجو؟" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.