خدعوك فقالوا.. لو ضغطك واطى كل حوادق وملح كتير

خدعوك فقالوا.. لو ضغطك واطى كل حوادق وملح كتير
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خدعوك فقالوا.. لو ضغطك واطى كل حوادق وملح كتير

ضغط الدم المعتدل هو دليل على الصحة الجيدة ، و قد يعانى بعض المرضى من ضغط الدم المرتفع وهو من أشهر الأمراض المزمنة، والتى يحتاج المريض معه لعلاج طوال الحياة، ولكن ضغط الدم المنخفض هو حالة طارئة ولها أسباب مؤقتة.

وفى هذا السياق قال الدكتورأحمد صلاح استشارى الكبد والجهاز الهضمى مستشفى شبين الكوم، إن ضغط الدم المنخفض مشكلة عرضية وليست مرضا ولا تحتاج لعلاج، وقد يكون ذلك بسبب مشاكل فى الأذن الداخلية، أو مرض الغدد الصماء، أو وجود مشكلة نفسية والتعرض لضغط نفسى وعصبى، فيصاحب ذلك هبوط شديد فى ضغط الدم والشعور بالدوخة والصداع والغثيان.

وأضاف، أنه من أخطر الشائعات التى يرددها البعض أن علاج انخفاض ضغط الدم هو الإفراط فى تناول الاطعمة المالحة، فذلك قد يؤثر على الصحة ويعمل على ارتفاع شديد فى ضغط الدم وقد يتحول لمرض مزمن ، لذلك فى هذه الحالة يجب تناول السوائل الدافئة وتناول الوجبات الغذائية الصحية وتقسيمها على مدار اليوم، وعلاج السبب الأساسى لهبوط ضغط الدم.

                    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خدعوك فقالوا.. لو ضغطك واطى كل حوادق وملح كتير نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اقرأ كتير للحفاظ على نفسيتك.. 10 فوائد صحية تعود إليك من القراءة

اقرأ كتير للحفاظ على نفسيتك.. 10 فوائد صحية تعود إليك من القراءة زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.