اخبار طب وصحة

خدعوك فقالوا.. حاجات هتحصلك لو حامل فى توائم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خدعوك فقالوا.. حاجات هتحصلك لو حامل فى توائم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-11-20 04:01:08 . والان الى التفاصيل.

“لو بطنك كبيرة أو بتاكلى كتير تبقى حامل في توائم”، هي الخرافة التي يتم تداولها بين السيدات دائمًا عن الحمل في توائم، وهى من أبرز الخرافات المنتشرة فضلا عن باقى الخرافات والشائعات الأخرى، وحسب ما ذكره موقع whattoexpect فليست هناك علاقة بين حجم البطن وزيادة الوزن والحمل في توائم.

والحقيقة أن الغثيان من أبرز علامات الحمل عمومًا وليس له علاقه بالحمل في توائم، فبعض السيدات قد يتعرضن للغثيان في أول 3 أشهر من الحمل والبعض الآخر قد لا يعانى من أعراض الغثيان.

والحقيقة عندما تكونين حامل، فإنك لا تأكلين لشخصين أو ثلاثة، إذا كنت كذلك، فسوف تستهلك ما يقرب من 4000 سعرة حرارية في اليوم.

في الواقع، ليس من المفترض أن تزيد السعرات الحرارية التى تتناولينها حتى الثلث الثاني من الحمل، وحتى ذلك الحين تكون حوالي 300 إلى 350 سعرة حرارية فقط في اليوم، ويرتفع هذا الرقم إذا كنتِ حامل بتوأم عادةً 300 سعرة حرارية إضافية يوميًا لكل طفل ولكن بالتأكيد لا شيء يشبه ما إذا كنتِ تأكلين بالفعل لثلاثة أشخاص بالغين.

والحقيقة تكتسب النساء الحوامل ما بين 25 إلى 35 كيلو إذا كان لديهن طفل واحد، ومن 37 إلى 54 كيلو إذا كنت حامل بطفلين وهو بالتأكيد ليس ضعف زيادة الوزن، في كلتا الحملتين، فإن زيادة الوزن أمر طبيعى إذا كنت حامل في طفل أو طفلتين.

العديد من النساء يلدن توائم عن طريق العملية القيصرية، إلا أنه لا تفعل ذلك كل إمرأة فمن الممكن أن تلد النساء طبيعى إذا كانت حامل في توائم ويعتمد ذلك على الحالة الصحية للأم والجنين.

 

 

خدعوك فقالوا.. حاجات هتحصلك لو حامل فى توائم

ملاحظة: هذا الخبر
خدعوك فقالوا.. حاجات هتحصلك لو حامل فى توائم
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
خدعوك فقالوا.. حاجات هتحصلك لو حامل فى توائم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خدعوك فقالوا.. حاجات هتحصلك لو حامل فى توائم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!