اخبار منوعة

فيديو | ميدو يسخر والدعيع يُفسر .. أغرب فرصة ضائعة في الدوري السعودي هذا الموسم تريند – Trends

فيديو | ميدو يسخر والدعيع يُفسر .. أغرب فرصة ضائعة في الدوري السعودي هذا الموسم :

المفاجأة ليست في ضياع الفرصة، بل في شيء آخر تماماً!

شهيد

شهدت مباراة الرائد والخليج في الجولة الـ25 من الدوري السعودي الروشان، أغرب فرصة ضائعة في الموسم الحالي من البطولة، وأثارت سخرية أحمد حسام ميدو قبل أن يتدخل محمد الدعيع لتوضيح ما حدث. .

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

المباراة التي انتهت بفوز الخليج بهدف نظيف، شهدت إهدار عبدالله السالم فرصة سهلة للغاية بعد انفراده بحارس الرائد من وسط الملعب، إلا أن ذلك لم يكن مصدر المفاجأة في تلك التسديدة!

وجاءت الدهشة والاستغراب الشديد من مطالبة لاعبي الرائد باحتساب مهاجم الخليج تسلل رغم أن الكرة مأخوذة من ركلة مرمى، والقانون ينص على عدم وجود تسلل في ركلات المرمى.

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وفاجأت اللقطة خالد الشنيف مقدم برنامج دورينا غير، وسخر منها أحمد حسام ميدو ووصف ما حدث بأنه غير مقبول على هذا المستوى من اللعب، فتدخل محمد الدعيع وأوضح ما حدث بقوله إن بعض اللاعبين لا تعرف القانون ولا تدرك أنه لا يوجد تسلل في ركلات المرمى.

ويستعد الخليج لمواجهة الهلال في الجولة المقبلة من دوري الروشان.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر فيديو | ميدو يسخر والدعيع يُفسر .. أغرب فرصة ضائعة في الدوري السعودي هذا الموسم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!