اخبار منوعة

ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «صاحبتي» يحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «صاحبتي» يحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 20:42:09 . والان الى التفاصيل.

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، خلال الحفل الختامي لدورته 43 ، التي انطلقت منذ فترة قصيرة ، بدار الأوبرا المصرية ، أن فيلم My Sahaba الذي شارك في مسابقة الأفلام القصيرة ، فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة.

صديقي الذي عُرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن فعاليات المهرجان ، أخرجته كوثر يونس ، إنتاج مصر ، ويستمر 17 دقيقة.

تدور قصة الفيلم حول علي ، الذي يخضع لاقتراح صديقته ويضع علاقتها في اختبار للتوق إلى الحميمية ، وتخرج الأمور عن الطريق كما هو متوقع عندما يتم الخلط بين أدوار الجنسين.

يترأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة المخرج الإيطالي مايكل أنجلو فرامارتينو وعضوية كاتب السيناريو المصري أحمد عامر والممثلة الفرنسية الفرنسية ريم تركي.

تمنح لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة الجوائز التالية: جائزة يوسف شاهين لأفضل فيلم قصير ، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة.

اقرأ أيضا:

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم الفنانة زينة

مدير متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية: معرض التجنيد للفنانين البولنديين يضم 9 أعمال نادرة

كأس العالم 2022 .. أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح مونديال قطر

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل صحة الفنان عمر خورشيد

 

ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «صاحبتي» يحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة

ملاحظة: هذا الخبر
ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «صاحبتي» يحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «صاحبتي» يحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. «صاحبتي» يحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.