اخبار منوعة

خبير علم الأرقام: يوم 8/8 غير مناسب للارتباط ويجب التحلي فيه بالصبر

تعتبر 8/8 من المواعيد الخاصة التي تأتي سنويًا ، لذلك نجد بعض الأشخاص يفضلون إقامة الأعراس وحفلات الخطوبة في مثل هذه الأيام لأنها تواريخ خاصة ويصعب نسيانها ، لذلك تواصل “اليوم السابع” مع الخبير في الطاقة و ارقام رائف رأفت لمعرفة طاقة هذا اليوم وهل هي مناسبة للخطوبة والاعراس اما لا. تحذير الأعداد:

قال خبير في الطاقة والأرقام لليوم السابع: “يمكن أن يكون يوم 8/8 يوم فيه بعض الصعوبة وبعض طاقته ثقيلة ، لذا يفضل عدم إقامة أي حفل زفاف أو خطوبة لأن الرقم 8 سيكون أن تكون مليئة بالعقد الكثيرة ولكن يفضل إذا كانت هناك حفلة ويفضل قبل 8/8 أو بعده.

رسالة برج القوس:

وتابع: “على القوس أن يتعامل بحذر شديد طوال شهر أغسطس ، وأن يتجنب اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل أو الحياة العاطفية ، ومحاولة تأجيل فكرة توقيع العقود لفترة ما بعد أغسطس ، وعلامات أخرى ينبغي أن تعامل بحذر.

كن صبوراً:

يقول: “معظم الكواكب ستكون في حالة استقرار تام ، ولكن بعد تاريخ 8/8 ، وفي حالة حدوث خطوبة أو زواج في هذا اليوم ، يفضل أن تكون هناك حالة الاستقرار والصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات.

 

قراءة الموضوع خبير علم الأرقام: يوم 8/8 غير مناسب للارتباط ويجب التحلي فيه بالصبر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.