اخبار عراقية

خبير اقتصادي يبين حاجة العراق لموازنة 2022

بغداد اليوم – بغداد
أكد الخبير في الشأن الاقتصادي همام الشماع، الاحد، ان العراق بحاجة الى “الموازنة”، فيما بين سبب ذلك.
وقال الشماع، لـ”بغداد اليوم”، ان “العراق في الوقت الحالي بحاجة الى موازنة للاستفادة من ايرادات النفط في المشاريع الكبرى ، فالعراق بحاجة للموازنة حتى وان كانت هجينة لان العراق تأخر في اللحاق بالركب العالمي التنموي”.
وبين ان “قانون الامن الغذائي لا يفي بجميع متطلبات المشاريع الاستراتيجية والبنى التحتية مثل الموازنة العامة”.

وتابع، ان “العراق في الوقت الحالي بحاجة الى موازنة للاستفادة من ايرادات النفط في المشاريع الكبرى، لكن هذا صعب بسبب الخلافات السياسية حول تشكيل الحكومة الجديدة، وكل يعرف لا يمكن إقرار الموازنة الى بعد تشكيل الحكومة الجديدة”.

 

قراءة الموضوع خبير اقتصادي يبين حاجة العراق لموازنة 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.