أخبار العراق

مسرور بارزاني يبحث مع مسؤول في الخزانة الامريكية إصلاح النظام المالي والمصرفي في كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني يبحث مع مسؤول في الخزانة الامريكية إصلاح النظام المالي والمصرفي في كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحث رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، يوم الجمعة، مع وكيل وزارة الخزانة الامريكية لشؤون الار*ها*ب والاستخبارات المالية برايان نيلسون، اصلاح النظام المالي والقطاع المصرفي.

وجاء في بيان رئاسي ورد لوكالة شفق نيوز، أن بارزاني التقى وكيل وزارة الخزانة الأميركية لشؤون الار*ها*ب والاستخبارات المالية براين نيلسون، وتبادل الجانبان وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية وسبل دعم الإصلاحات التي ينفذها إقليم كوردستان. الحكومة في إطار التشكيل الوزاري التاسع”.

وأضاف البيان، أن “الجانبين ناقشا إصلاح النظام المالي والقطاع المصرفي، بالإضافة إلى مناقشة مشروع (حسابي) والتحول الرقمي للخدمات العامة”.

 

مسرور بارزاني يبحث مع مسؤول في الخزانة الامريكية إصلاح النظام المالي والمصرفي في كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني يبحث مع مسؤول في الخزانة الامريكية إصلاح النظام المالي والمصرفي في كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني يبحث مع مسؤول في الخزانة الامريكية إصلاح النظام المالي والمصرفي في كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني يبحث مع مسؤول في الخزانة الامريكية إصلاح النظام المالي والمصرفي في كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسرور #بارزاني #يبحث #مع #مسؤول #في #الخزانة #الامريكية #إصلاح #النظام #المالي #والمصرفي #في #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!