اخبار منوعة

خبيرة ملكية: الأمير وليام لا يستطيع مسامحة شقيقه هارى ببساطة على أفعاله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خبيرة ملكية: الأمير وليام لا يستطيع مسامحة شقيقه هارى ببساطة على أفعاله  . والان الى التفاصيل.

ادعى خبير ملكي أن الأمير وليام ببساطة لا يمكنه أن يغفر لأخيه الأمير هاري على أفعاله تجاه الأسرة خلال الفترة الأخيرة التي جاءت بعد أن تخلى هو وزوجته عن واجباته الملكية ، وكاتي نيكول ، مؤلفة كتاب. The New Royals – إرث الملكة إليزابيث ومستقبل التاج من غير المرجح أن يترك أمير ويلز الجديد ، 40 عامًا ، ماضيه ، على الرغم من ظهوره في جبهة موحدة مع دوق ساسكس ، 38 عامًا ، خلال جولة في وندسور بعد وفاة الملكة..

وفي حديثها عن دان ووتون ، قالت نيكول: “لا يستطيع ويليام ببساطة أن يغفر لهاري ، ليس فقط لسلوكه ، وما فعله وكيف فعل ذلك ، ولكن لما سيحدث في المستقبل القريب”.

وبحسب ما نشره موقع “ديلي ميل” ، فإن نيكول تعالج الانقسام العميق بين عائلة ساسكس وأفراد آخرين من العائلة المالكة بعد أن قرر هاري وزوجته ميغان ماركل التنحي عن مناصبهما وكبار أعضاء العائلة المالكة. ، وتبدأ حياة جديدة في الولايات المتحدة عام 2020 ، وفي مقابلتها مع المجلة القص قالت ميغان إن الأمر استغرق “الكثير من الجهد” للتسامح وألمحت إلى أنها يمكن أن “تقول أي شيء” فيما اعتبره البعض تهديدًا مستترًا للعائلة المالكة ، وقالت أيضًا إنه “مجرد وجودها” هي وهاري أزعجا ديناميكية التسلسل الهرمي. قبل تنحيهم عن منصبهم من كبار أفراد العائلة المالكة. أفراد العائلة المالكة.

من ناحية أخرى ، أثار حضور ميغان ماركل زوجة الأمير هاري دهشة الكثيرين ، خاصة أولئك الذين تابعوا الخلافات بين ميغان وزوجها والعائلة المالكة ، بدءاً بتخليهم عن واجباتهم الملكية وواجباتهم. السفر إلى أمريكا وتحدثهم في البرنامج الإعلامي أوبرا وينفري ، متهمين إياهم بالعنصرية في العائلة المالكة البريطانية ، وأشياء أخرى زادت من حدة التوتر والاختلاف بينهم ، لذلك راقب الكثيرون عن كثب ردود فعل الأميرة ميغان على جنازة الملكة. إليزابيث الثانية ، وخاصة معاملتها لأفراد الأسرة.

 

خبيرة ملكية: الأمير وليام لا يستطيع مسامحة شقيقه هارى ببساطة على أفعاله

ملاحظة: هذا الخبر خبيرة ملكية: الأمير وليام لا يستطيع مسامحة شقيقه هارى ببساطة على أفعاله نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خبيرة ملكية: الأمير وليام لا يستطيع مسامحة شقيقه هارى ببساطة على أفعاله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خبيرة ملكية: الأمير وليام لا يستطيع مسامحة شقيقه هارى ببساطة على أفعاله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.