اخبار منوعة

خبيرة لغة جسد عن إطلالة كيم كاردشيان: ثقة بالنفس مبالغ فيها

بشكل فريد ومميز وغير نمطي أطلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان بحفل ميت جالا Met Gala  المقام في مدينة نيويورك بإطلالة غريبة لم تظهر شبر واحد من جسدها ولا وجهها الأمر الذي جعل الكثيرون يتسائلون عن سبب ظهورها بهذا الشكل، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة لغة الجسد الدكتورة حنان نجم عدة تفسيرات لسبب ارتداء كيم كاردشيان هذه الإطلالة، خاصة وهي من الفنانات والنجمات التي دائماً تسعى لإظهار مفاتنها وإبرازها.

قالت خبيرة لغة الجسد إن مثل هذا النوع من الفنانين يسعون للظهور في هذه الحفلات الهامة بشكل وإطلالة مميزة، ويكون هدفهم الأول لفت الانتباه فنجد الكثيرون من النجوم العالميين في حفل Met Gala قاموا باختيار بعض التصميمات الغريبة والتي لا يتوقعها أحد.

وأردفت أنهم يستهدفون بهذا مواقع التواصل الاجتماعي فكلما كان الزي غريباً وغير مستساغ كلما سيلقى انتشاراً على السوشيال ميديا وسيكون حديث العالم في وقت قصير.

 

 

قراءة الموضوع خبيرة لغة جسد عن إطلالة كيم كاردشيان: ثقة بالنفس مبالغ فيها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.