اخبار عراقية

خبيرة تغذية تحدد فئة من المجتمع لا يمكنها تناول الليمون » وكالة الأنباء العراقية

متابعة-واع
أوضحت خبيرة التغذية الروسية ألكسندرا لابينا، الخصائص المفيدة متعددة الأوجه لليمون، فيما أشارت الى ما يجب مراعاته لمن لديهم حساسية من الحمضيات.  
وقالت لابينا في تصريح صحفي: إن “الليمون يحسن الهضم، ويزيد الشهية، يقلل من نسبة الكوليسترول في الدم، يخفف من التقلصات ويمنع تكوين الأورام السرطانية”، مبينة أن “الليمون يستخدم في معظم الحالات لمحاربة نزلات البرد والسعال. وهو أيضاً منتج مضاد للفيروسات ومضاد للبكتيريا”.
وأضافت خبيرة التغذية أنه “لا يمكن للجميع تناول الليمون. إنها مادة مسببة للحساسية (شيء يجب مراعاته لمن لديهم حساسية من الحمضيات)، ويجدر أيضاً التخلي عن الليمون في حالة الإصابة بأمراض الكلى ومشاكل الجهاز الهضمي”.

 

قراءة الموضوع خبيرة تغذية تحدد فئة من المجتمع لا يمكنها تناول الليمون » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.