اخبار طب وصحة

خبيرة تغذية: النظام الغذائى غير كافٍ للحصول على فيتامين د

خبيرة تغذية: النظام الغذائى غير كافٍ للحصول على فيتامين د

نعتقد أنه يمكننا الحصول على كل ما نحتاجه من الطبيعة ، بما في ذلك العناصر الغذائية اليومية ، وبينما يمكننا الحصول على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي نحتاجها يوميًا من نظامنا الغذائي ، فإن عقلية “الغذاء أولاً” ليست هي الطريقة الأفضل عندما يتعلق الأمر فيتامين د.mindbodygreenمشكلة الحصول على فيتامين (د) من النظام الغذائي وحده: النظام الغذائي لا يفيدنا في الحصول على هذه المغذيات ، حيث يتطلب الأمر 50 كوبًا من الحليب يوميًا للحصول على 5000 وحدة دولية من الفيتامين ، وفقًا لما قالته أخصائية التغذية الأمريكية آشلي جوردان فيريرا. د 3. وأضافت أنه إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك ببساطة الحصول على ما يكفي من “فيتامين أشعة الشمس” من خلال قضاء بعض الوقت في الخارج في يوم صيفي مشمس ، ففكر مرة أخرى: “أشعة الشمس ، للأسف ، متغيرة ومحفوفة بالمخاطر أيضًا”.. “

تناول مكمل فيتامين د 3 للاكتفاء الطريقة الأكثر فعالية لضمان حصولك على فيتامين د الذي يحتاجه جسمك كل يوم هو تناول مكمل فيتامين د 3 عالي الجودة والفعال. .

إليك ما يجب أن تبحث عنه عند اختيار مكمل فيتامين (د): D3 بدلاً من D2 ، والذي يتميز بتوافر حيوي أقل. الدهون المدمجة للامتصاص الأمثل (أو يمكنك تناول فيتامين د مع وجبة لضمان امتصاص الفيتامين القابل للذوبان في الدهون بشكل صحيح). 5000 وحدة دولية لكل حصة يومية (وربما أكثر ، إذا كنت تعاني من نقص أو نقص في فيتامين د ، أو لديك اعتبارات معينة في تكوين الجسم). تظهر الأبحاث الحركية الدوائية أن 5000 وحدة دولية من د 3 في اليوم سوف تحصل على 50 نانوغرام / مل.

 

قراءة الموضوع خبيرة تغذية: النظام الغذائى غير كافٍ للحصول على فيتامين د كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.