اخبار منوعة

خبيرة تجميل توضح 4 سكرابات من داخل مطبخك لتقشير الجلد والحصول على بشرة ناعمة

تهوى الفتيات من حين لأخر فعل روتين يعود على بشرتهم بالنقاء والحيوية، سواء بالذهاب إلى صالات التجميل أو تنفيذ بعض الـ “ماسكات” البسيطة داخل منزلهم، الأمر الذي يعود على بشرتهم بالصحة والنضارة خاصة لو اتبعته الفتاة كنمط حياة لها، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة التجميل مروة نصار بعض الماسكات والاسكربات الخاصة بالبشرة من داخل مطبخك لإعادة نضارتها بأقل جهد وتكلفة.

 

أولاً: ماسك الترمس المطحون

قالت خبيرة التجميل أن من أفضل مقشرات البشرة هو ماسك الترمس المطحون، فتضاف معلقتين من الترمس المطحون مع معلقتين مياه دافئه أو مياه الورد ووتمزج حتى يصل قوامها إلى السُمك الكريمي، ثم تفرد على الوجه بالكامل وتترك حتى يجف تماماً، وتابعت خبيرة التجميل على ضرورة شطف الوجه بالماء الفاتر وبعدها بقطنة مبللة بماء الورد قومي بالمسح على الوجه لقفل المسام بعد التنظيف.

 

ثانياً: ماسك البيكينج باودر باللبن
يعتبر ماسك الكوربوناتو من الماسكات ذات التنظيف العميق للبشرة، كما أنها تساعد على التخلص من الجلد الميت وتفتيح لون البشرة، كما تابعت خبيرة التجميل عن طريقة تحضيره وهو وضع معلقتين من بكاربونات الصوديوم الخاصة بالحلويات مع معلقتين كبار من اللبن، ثم تقلب بسرعة ووضعها بشكل سريع على البشرة قبل اختفاء الفقعات الخاصة به، وتركه حتى يجف ثم الشطف جيداً، وحذرت خبيرة التجميل مع عمل هذا الماسك لذوات البشرة الحساسة، فهو مناسب أكثر لأصحاب البشرة الدهنية والجافة والعادية.

 

ثالثاً: ماسك البيض والخميرة

يمتاز ماسك البيض والخميرة بأنه مفتح للون البشرة خاصة وأن وضع على الوجه بشكل مستمر كل يومين أو اسبوع على حد اقصى، كما قالت خبيرة التجميل عن طريقة تحضيره فيوضع بيضة كاملة على معلقة كبيرة من الخميرة، ثم تمزج جيداً وتضع على البشرة حتى يجف، وهذا النوع من الاسكراب يقوم على شد الوجه وتحفيذ الكولاجين به فيقلل علامات ظهور التجاعيد وشيخوخة البشرة.

 

رابعاً: ماسك اقراص الفحم

اقراص الفحم المتوافرة في الصيدليات قومي بأخذ 5 اقراص من الفحم وقومي بطحنهم جيداً، ثم ضعي معلقة كبيرة من المياه، وبعد أن يمتزج جيداً قومي بوضعه على بشرتك وتوزعه بالكامل ثم بعد أن يجف تماماً ابدأي بشطفه جيداً، كما أوضحت خبيرة التجميل عن ماسكات واسكرابات التقشير والتفتيح للبشرة ضرورة الترطيب بعدها جيداً، مع تكرار الماسك كروتين اساسي للبشرة للعناية بها ولضمان النتيجة والمحافظة على نضارتها.

 

قراءة الموضوع خبيرة تجميل توضح 4 سكرابات من داخل مطبخك لتقشير الجلد والحصول على بشرة ناعمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.