اخبار منوعة

أرقام الأهلى والزمالك مع صافرة إبراهيم نور الدين قبل قمة الليلة.. إنفو جراف تريند – Trends

أرقام الأهلى والزمالك مع صافرة إبراهيم نور الدين قبل قمة الليلة.. إنفو جراف :

تترقب جماهير نادي كرة القدم إضراب الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، لمتابعة المباراة الهامة التي تجمع الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك في قمة جديدة بمسابقة الدوري المصري، والتي تم تأجيلها من الجولة العاشرة للمسابقة، بعد وقت قصير من مواجهة القطبين في نهائي كأس مصر.

فاز الأهلي على الزمالك 2-0 في نهائي كأس مصر، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ليبحث الفارس الأبيض عن الثأر في مباراة الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

وأشار اتحاد الكرة، عبر بيان رسمي، إلى أن إبراهيم نور الدين سيكون حكم الساحة في مباراة القمة، ويساعده سامي حلحال وهاني عبد الفتاح.

وأوضح اتحاد الكرة أن أحمد الغندور سيكون حكما رابعا، بينما سيتولى محمد عادل حكم الفيديو ويساعده عاطف حسين ومحمود أبو الرجال.

وأدار إبراهيم نور الدين مباراة واحدة للفريقين، جاءت في الجولة الأربع الحاسمة لمسابقة الدوري موسم 2013-2014.

وفاز الأهلي على الزمالك وقتها بهدف دون رد سجله أحمد توفيق بالخطأ، وشهدت المباراة ركلة جزاء احتسبت لصالح الزمالك أضاعها محمود فتح الله.

أدار إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والزمالك الليلة، 38 مباراة سابقة للعملاق الأحمر في جميع المسابقات المحلية، واستطاع الأهلي الفوز في 29 منها والتعادل في 8 مباريات، فيما فاز الأهلي في 8 مباريات. -الأهلي خسر بصافرة نور الدين في مباراة واحدة فقط وكانت أمام سموحة بثلاثة أهداف دون رد يا إبراهيم. وكان نور الدين أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الأهلي في 55 مناسبة، وتم طرده في 5 مناسبات، واحتسبت 14 ركلة جزاء للأهلي، واحتسبت 5 ركلات جزاء للأهلي. الاهلي.

في المقابل، أدار إبراهيم نور الدين 32 مباراة مع الزمالك. حقق الفارس الأبيض الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 4 هزائم. وأشهر نور الدين البطاقة الصفراء 43 مرة في وجه لاعبي الزمالك، فيما ظهرت البطاقة الحمراء مرتين.

أرقام الزمالك مع إبراهيم نور الدين

ابراهيم نور الدين

ابراهيم نور الدين

ملاحظة: هذا الخبر أرقام الأهلى والزمالك مع صافرة إبراهيم نور الدين قبل قمة الليلة.. إنفو جراف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!