خبيرة أبراج: خروج زحل من الجدى لا يؤثر على كورونا وانفراجة فى يوليو

توقعت عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك حدوث انفراجة لمصر في أواخر شهر يونيو، وبالتحديد يوم 28، حيث سيكون هناك حلول جذرية للأزمة الراهنة التي يعانى منها مجتمعنا الحالي بعد انتشار فيروس كورونا “كوفيد19″، وأيضًا ستنتهى أزمة الصين سيكون لها انطلاقة كبيرة على الرغم من الأحداث التي تمر به فإنها الدولة الأسعد حظًا لسنة 2020 من خلال اكتشافها للعلاج الذى سيحقق أرباحًا هائلة تغطى حجم الخسائر.

وتابعت”فؤاد” في الفترة الحالية خرج كوكب زحل من برج الجدى وبالتحديد يوم الأحد 22 مارس بعد أن ظل فيه ما يقرب من عامين حيث دخل زحل برج الجدى في ديسمبر 2017، طوال هذه الفترة كان هناك عمل واجتهاد وتحمل للمسئولية الصعبة، وكان هناك أزمات كبيرة على المستوى الاقتصادى.

وأكملت حديثها: وعن رحلة زحل خلال الفترة القادمة، سيتوجه إلى برج الدلو في زياره سريعة ويتحرك منه يوم 10 مايو ليعود ويستقر مرة أخرى في برج الجدى يوم 2 يوليو ويظل فيه حتى يوم 17 ديسمبر 2020.

وأضافت خبيرة الأبراج: هناك بريق أثناء تحرك زحل حيث يمكن أن يكون هناك أفكار وابتكارات جديدة وحلول لأزمة كورونا، لكن هذا البريق ضعيف جدًا لأن فترة تحرك الكوكب صغيرة جدًا.

وقد توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد سابقًا أن سنة 2020 صعبة للغاية حيث يطالعها عطارد وهذا يدل على أن لها خصائص شديدة منها قيام حروب وظهور أمراض جديدة وأزمات اقتصادية، بالإضافة إلى أن سنة 2020 رقها 4 وهذا الرقم يعد من الأرقام الصعبة للسنين ونتذكر ماذا حدث عام 2011 حيث كان رقمها أيضًا 4، وهذا يحتاج عمل جاد وصلابة وأن نكون منتبهين جيدًا .

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

باتمان يتجول بشوارع بريطانيا لرفع معنويات الأطفال والمواطنين لمواجهة كورونا

سمحت الشرطة الإنجليزية، لرجل يرتدي زي البطل الخارق “باتمان”، ليتجول في الشوارع لرفع معنويات المواطنين …

500
  Subscribe  
نبّهني عن