خبر مفرح

خبر مفرح

نبشركم يا أهل باطنايا بخبر مفرح ألا وهو بداية عمل الأعمار إذ بدأ يوم 10/4 في بلدتكم  فلنشكر الله على هذه النعمة التي تجعلنا أن نفرح ونشكر جهود كل الذين عملوا لكي تبدأ هذه الأعمال وبواسطتها يتحقق الرجاء الذي كنّا نتمناه وهو أن يرجع أهالي باطنايا إلى بيوتهم وتتحقق أمنياتهم التي تساعدهم للمضيّ قُدماً في حياتهم بلا صعوبات التي تجعلهم يبتعدونا بعضهم من البعض وقد يتفوّهوا بكلام بعيد عن الرجاء والثقة بالله الذي يحبنا “الله محبة”.

فأهل باطنايا سيرجعون حقاً إلى بيوتهم ويثبّتون أنهم بعيدون عن الكلام الفارغ والذي نقرأه ونسمعه بأن أهل باطنايا لا يرجعون إلى بيوتهم، يا له من كلام مؤذي ومسيئ إلى بلدتهم وسكانها، كفانا من الكلام الهدّام والغير الصحيح فيجب أن نمسحه من أفكارنا وأقوالنا، ونقول لأهل باطنايا الله سبحانه وتعالى يحبكم ويهيأ لكم بلدةً ملؤها المحبة والرجاء والأيمان.

فيا أهل باطنايا قولوا وأكتبوا كل ما يبني ويشجع بلدتكم وسيروا مع رؤسائكم الروحيين المملوئين من الرجاء والذين يعملون لخيركم، بدءاً من غبطة أبينا البطريرك مار لويس ساكو الذي يذكركم دوماً، وسيادة المطران ميخائيل مقدسي مطرانكم والمطران شليمون وردوني المتحد معكم ويشجعكم لئلا تخافوا ويريد أن يسمع منكم كلاماً بنّاءاً. أنا واثق أنكم تعملون بالغيرة التي عرفناها بكم ألا إعملوا معاً لخير بعضكم بعضاً.

لا تنصتوا إلى الأصوات التي تهدم ولا تبني لا بل شجعوهم ليكتبوا ما هو صالح لبلدتكم ولكم جميعاً. ليكن أسم الرب مبارك، وأمنا مريم والقديس مار قرياقوس وأمه ومار أوراها يحفظونكم دوماً.

+المطران شليمون وردوني

 

 

الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية

قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية   ترآس سيادة المطران مار يوسف توما رئيس اساقفة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن