اخبار منوعة

خبراء: كاميلا وكيت ميدلتون تتشاركان فى نصيب الأسد من ملابس ومجوهرات الملكة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خبراء: كاميلا وكيت ميدلتون تتشاركان فى نصيب الأسد من ملابس ومجوهرات الملكة  . والان الى التفاصيل.

مرت أيام قليلة على دفن جثة الملكة إليزابيث الثانية ، ويتركز الحديث الآن على توزيع ملابسها ومجوهراتها الملكية ، حيث ادعى خبراء ملكيون أن حصة الأسد ستكون للملكة كاميلا ، وكيت ميدلتون ، الأميرة. ويلز ، لكنهم أشاروا إلى أن الخيار الأول سيكون لقرينة الملكة.

رئيس تحرير المجلة جلالةوذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، أن إنغريد سيوارد ، سيتم فرز وتنظيم ملابس الملكة إليزابيث الثانية قبل تحديد العناصر التي ستذهب إلى كل شخصية.

وتابعت: “أتخيل أن المجوهرات الشخصية لصاحبة الجلالة الراحلة سيتم تسليمها لأفراد مختلفين من عائلتها” ، وأوضحت أن “أميرة ويلز ، بصفتها ملكة المستقبل ، تحصل على نصيب الأسد من ملابسها المشرقة والمنسقة لها. مطابقة القبعات وحقائب اليد ، حيث تشتهر الملكة بإحساسها الكلاسيكي بالأناقة “..

نادرًا ما شوهدت الملكة وهي ترتدي نفس قطعة الملابس خلال فترة حكمها التي استمرت 70 عامًا. عندما كانت ترتدي ملابسها المتكررة ، اختارت معها بعناية مجموعة واسعة من الخزانة والمجوهرات ، وفي هذا الصدد ، تركت الملكة بعد وفاتها العديد من الأسئلة حول ما قد يحدث لممتلكاتها الآن.

وقالت الخبيرة الملكية كريستين: “أتوقع أن بعض ملابسها المميزة ، مثل أطقم اليوبيل أو المعاطف والقبعات التي كانت ترتديها في الأعراس الملكية ، سيتم الحفاظ عليها بالتأكيد لأغراض تاريخية”. ملابس الملكة إليزابيث لها نفس الأهمية التاريخية والفائدة.

 

خبراء: كاميلا وكيت ميدلتون تتشاركان فى نصيب الأسد من ملابس ومجوهرات الملكة

ملاحظة: هذا الخبر خبراء: كاميلا وكيت ميدلتون تتشاركان فى نصيب الأسد من ملابس ومجوهرات الملكة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خبراء: كاميلا وكيت ميدلتون تتشاركان فى نصيب الأسد من ملابس ومجوهرات الملكة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خبراء: كاميلا وكيت ميدلتون تتشاركان فى نصيب الأسد من ملابس ومجوهرات الملكة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.