خبراء تجميل..يحذرون من غسيل الشعر بهذه الطريقة الشائعة

خبراء تجميل..يحذرون من غسيل الشعر بهذه الطريقة الشائعة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خبراء تجميل..يحذرون من غسيل الشعر بهذه الطريقة الشائعة

خبراء تجميل..يحذرون من غسيل الشعر بهذه الطريقة الشائعة

مصراوي-

يلجأ أغلبية الناس عادةً بوضع “الشامبو” مباشرةً على شعرهم أثناء غسله، ويدلكونه قليلاً باليد، ولكن بعض خبراء التجميل أكدوا أن هذه الطريقة التي وصفوها بالـ”الكلاسيكية” خاطئة تمامًا، وفقًا لما ذكرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وأشار مصفف الشعر الشهير في لندن بول ويندل، إلى أن هذه الطريقة بالفعل خاطئة، وأوضح كيفية تصحيحها.

قائلاً: “يفضل استخدام الشامبو مرتين فقط خلال الاستحمام، ووضع كمية صغيرة جدًا من المنتج في كل مرة، ثم لا تتركه فوق الشعر طويلا، عليك بغسله على الفور جيدًا”.

أما عن طريقة غسل الشعر وتدليكه، يقول صاحب شركة “هيركير” المختصة بمواد الشعر، أوسكار بلاندي: “لا تستخدم أظافرك، أو تدلك فروة الرأس بشكل قوي، عليك بتوفير أقل ضغط ممكن من الأصابع”.

أما عن طريقة تجفيف الشعر، قال أحد خبراء شركة “دوف” لصناعة منتجات الشعر: ” لا تفرك شعرك بمنشفة لتجففه، بدلًا من ذلك، ربت على الرأس بلطف، ثم يترك ليجف بشكل طبيعي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خبراء تجميل..يحذرون من غسيل الشعر بهذه الطريقة الشائعة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيفية تحضير الكريم كراميل بطريقة صحية

كيفية تحضير الكريم كراميل بطريقة صحية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.