اخبار منوعة

مسلسل جودر الحلقة 5 .. نادية شكرى تظهر فى دور رتبة الشحاتة العجوزة تريند – Trends

مسلسل جودر الحلقة 5 .. نادية شكرى تظهر فى دور رتبة الشحاتة العجوزة :

بعد أن قدم له إخوة جودر أموالاً في المحل مقابل المال، وذلك خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جودر التي تعرض على قناة on.

التقى جودر بامرأة عجوز تدعى نادية شكري، وطلبت منه المساعدة. أخذها إلى المتجر وقدم لها الإفطار. ظلت تبكي وتقول له إنه يجب عليه مساعدتها لأنها مدينة بـ 400 دينار، وبينما كان جودر يترك لها المال.

فتحولت إلى شابة، فتنهد جودر وقال له: أنا رتيبة جيرية إحدى بنات الملك أبو مرة الأبيض. جندي نادى عليا يشتمني واللي هيساعدني هيرفعه عني وساعدتني بلطفك ورفعت صورة شحاتة القديمة وجميلة في وقت الحاجة تجدني هناك وسأرد لك الجميل.”

وخلال الفعاليات، تقاسمت الأخوات سالم وسليم وجودار الأموال بحضور والدهم عمر وأمهم فاطمة والشيخ عبد الله الحطاب.

لكن سالم لم يعجبه الأمر وطلب أن يأخذ المحل، لكن والده رفض وأخبره أن المحل ملك لجودر، وهو الذي يقف فيه ويعرف كل أمور التجارة. ومن ثم يتدخل جودر ويطلب منهم التنازل عن المحل له مقابل المال، فيفعلون ذلك.

يُعرض مسلسل الجودر بطولة ياسر جلال، على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 10:15 صباحًا، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، ضمن رمضان 2024. مسلسل.

مسلسل الطيب الحلقة 5

مسلسل الجودر الحلقة 5 (3)

ياسر جلال ونادية شكري

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل جودر الحلقة 5 .. نادية شكرى تظهر فى دور رتبة الشحاتة العجوزة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!