أخبار العراق

خام البصرة يحقق مكاسب أسبوعية طفيفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خام البصرة يحقق مكاسب أسبوعية طفيفة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةحقق “خام البصرة” مكاسب أسبوعية طفيفة، اليوم السبت (10 شباط 2024)، مع تسجيل أسعار النفط العالمي مكاسب أسبوعية بفعل التوترات التي أبقت الأسعار على ارتفاع. وأغلق خام البصرة الثقيل في آخر جلسة له، يوم امس الجمعة، على ارتفاع بلغ 1.28 دولار ليصل الى 76.34 دولارا، وسجل مكاسب أسبوعية طفيفة بلغت 1.79 دولار بما يعادل 2.4%.فيما أغلق خام البصرة المتوسط في آخر جلسة له على ارتفاع بلغ 1.28 دولار   ليصل الى 79.14 دولارا، وسجل ايضا مكاسب أسبوعية طفيفة بلغت 1.59 دولار  او ما يعادل 2.5% .وسجلت أسعار النفط العالمي مكاسب أسبوعية وسط استمرار التوترات في الشرق الأوسط بعد أن رفضت إس*رائي*ل مقترحا من حركة “ح*ما*س” ا*لفلس*طينية لوقف إطلاق النار.ويتجه الخامان القياسيان للصعود 5.7 بالمئة لكل منهما خلال الأسبوع.

 

خام البصرة يحقق مكاسب أسبوعية طفيفة

ملاحظة: هذا الخبر خام البصرة يحقق مكاسب أسبوعية طفيفة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خام البصرة يحقق مكاسب أسبوعية طفيفة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خام البصرة يحقق مكاسب أسبوعية طفيفة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!