اخبار منوعة

خالد جلال يراهن على الزنفلى أمام الأهلى فى الجولة 19 للدورى

خالد جلال يراهن على الزنفلي ضد الأهلي في الجولة الـ19 من الدوري

واستعاد فريق البنك الأهلي الحارس محمود الزنفلي خلال المواجهة القادمة ضد الأهلي بسبب الإيقاف الذي تعرض له في المباراة الأخيرة ضد طلائع الجيش ، بعد تلقيه ثلاثة إنذارات. محمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي ، أحد العناصر الأساسية للفريق ، ويسعى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الأهلي ويسعى للدخول في المربع الذهبي للدوري المصري الممتاز. يستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة الأهلي في مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز ، المقرر إجراؤها في 18 من الشهر الجاري ، على ملعب بتروسبورت. ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بعد أن جمع 23 نقطة ، حيث تمكن من الفوز 6 مباريات ، وتعادل في ذات الشيء وخسر 5 مباريات.

قراءة الموضوع
خالد جلال يراهن على الزنفلى أمام الأهلى فى الجولة 19 للدورى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.