اخبار منوعة

خالد النبوي في قائمة الأعلى بحثاً على جوجل بعد تصريحات نجله «نور» (فيديو)

خالد النبوي ضمن قائمة أعلى عمليات البحث على جوجل بعد تصريحات نجله “نور” (فيديو)

تصدّر اسم الفنان خالد النبوي محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية ، إثر تصريحات نجله نور خالد النبوي في برنامج تلفزيوني عن سر حبه للتمثيل ، بالإضافة إلى علاقته بوالده. وتحدث عن الأعمال التي شارك فيها وأهمها الاختيار.

نور خالد النبوي وسر حبه للسينما والتمثيل

قالت الفنانة نور خالد النبوي ، خلال لقائها في برنامج “معكم” المذاع على شاشة “سي بي سي” ، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: “أعجبت بالسينما وشاهدت 5 أفلام ، اليوم ، وبروح السينما شاهدت فيلمًا جديدًا “، مضيفًا أنني أرغب في حضور الندوات والأفلام الكبيرة. والمهمة.

وتابع النبوي: “كنت في روح السينما وحدي أشاهد فيلمًا واعدًا أشاهد الندوات وأشاهد الأفلام الكبيرة والحلوة”.

علاقة نور خالد النبوي بوالده:

وأوضحت نور خالد النبوي أن علاقتها بوالدها صداقة قائلة: أقول له يا خالد بلا أب ، لأنه الأكبر ، وعندما نكون وحدنا في ناديه خلود ، فهو صديقي ، وبدأت أخبره يا خالد من الجامعة.

ولفتت نور خالد النبوي إلى أنه لم يطلب من والده دعمه للمشاركة في أي عمل فني ، مؤكدة: “يستحيل على خالد النبوي التحدث إلى شخص لي ، وأريد هذا ، وأنا كذلك”. أحبطني أن آخذ الأشياء مجانًا ، ولكن بجهودي ، وقمت بإجراء اختبار ورفضت ولم أقبل “.

الفنان نور خالد النبوي ووالده

حب نور خالد النبوي للتمثيل

ولفتت نور خالد النبوي إلى أن سر حبه للفن كان بسبب مخطط أحمد السقا في فيلم أفريكانو ، وقال: “أخذني أبي خالد النبوي إلى السينما. في الشلال لإثبات حبه للفنانة منى زكي ، شعرت بفرح في قلبي وكنت سعيدًا جدًا ، وكنت أفعل ذلك ، أردت الذهاب إلى نفس الشلال “.

اقرأ أيضا:

العودة يا حبيبتي تقود الترند بعد رقص خالد النبوي على طريقة براد بيت .. (فيديو)

خالد النبوي لعامل بناء: المجد لعم عاشور الماجدة (صورة)

عاجل .. محمد الباز: عادل إمام مصاب بمرض الزهايمر وشقيق الزعيم ينفي

 

قراءة الموضوع
خالد النبوي في قائمة الأعلى بحثاً على جوجل بعد تصريحات نجله «نور» (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.