اخبار الرياضة

خالد العطوي يعلن رحيله عن الاتفاق

( اخبار رياضية – العربية ) – خالد العطوي يعلن رحيله عن الاتفاق

أكد خالد العطوي مدرب نادي الاتفاق، رحيله عن النادي يوم الخميس بعد اجتماعه مع مجلس الإدارة برئاسة خالد الدبل الذي كشف للأول اتفاقه مع جهاز فني جديد.وفي المؤتمر الخاص به أوضح خالد العطوي: أبلغني مجلس إدارة النادي بتعاقده مع جهاز فني جديد، وأتمنى أن يصب هذا القرار في مصلحة النادي.مادة اعلانيةوأضاف: فخور بأن أكون المدرب السعودي الذي درب في أقوى بطولة عربية وآسيوية لعامين، والأرقام والإحصائيات تتحدث عن عملنا مع الاتفاق.وكان الاتفاق تعاقد مع العطوي مطلع موسم 2019 – 2020 وأنهى الدوري في المركز الثامن حينها قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز الخامس، فيما وصل مع فريقه إلى ربع نهائي كأس الملك في عامه الأول قبل الخسارة أمام الهلال وفي عامه الثاني أمام الفيصلي عن طريق ركلات الترجيح في أولى جولات البطولة.

 

قراءة الموضوع خالد العطوي يعلن رحيله عن الاتفاق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.