اخبار الرياضة

خافيير تيباس: ناصر الخليفي ثري قطري متغطرس.. يظننا جميعا حمقى

اخبار الرياضة : خافيير تيباس: ناصر الخليفي ثري قطري متغطرس.. يظننا جميعا حمقى

خافيير تيباس: ناصر الخليفي قطري ثري مغرور .. يظن كلنا حمقى

قال خافيير تيباس ، رئيس الرابطة الإسبانية “لاليجا” ، إن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان “ليس له قواعد” ، وأنه “يعتقد أننا جميعًا حمقى” ، مشيرًا إلى أن الدوري ستواصل نضالها من أجل كرة قدم “مستدامة وخالية من الخداع”. . وقال تيباس في حديثه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الخليفي يعتقد أننا جميعًا حمقى … حتى هو لا يصدق كذبه”. وأضاف: “الخليفي يأتي إلى جريدة ماركا لإعطاء دروس في غطرسة وغطرسة الأثرياء الجدد. باريس سان جيرمان لا يلتزم بالقواعد. سنواصل كفاحنا من أجل كرة قدم مستدامة خالية من الخداع”. ورد تيباس بهذه الطريقة على ما قاله الخليفي في حديث لـ (ماركا) ، تحدث فيه عن الشكوى المقدمة ضد ناديه لعدم التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف. قال الخليفي: “نحن نفعل ما نفعله لأننا نعلم أنه يمكننا القيام به. ليس من بين أساليبنا الحديث عن بطولات الدوري أو الأندية أو الاتحادات الأخرى. نحن لا نسير أثناء إعطاء الدروس ولن نسمح لأي شخص أن يعطينا دروسًا. سنواصل بناء مشروعنا “. بعد تمديد عقد كيليان مبابي ، أعلنت “الليغا” في الخامس عشر من الشهر الجاري أنها تقدمت بشكوى أمام (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) ضد باريس سان جيرمان ، مثل تلك التي قدمتها ضد مانشستر سيتي في أبريل ؛ بسبب “فشل الناديين في الامتثال للقواعد المعمول بها للعب المالي النظيف.” يعتبر الدوري الإسباني أن “هذه الممارسات تعرض نظام التعايش البيئي واستدامة كرة القدم للخطر ، وتضر بجميع الأندية والبطولات الأوروبية ، وتساهم فقط في زيادة تضخم السوق بأموال لا تنتمي إلى كرة القدم”.

قراءة الموضوع خافيير تيباس: ناصر الخليفي ثري قطري متغطرس.. يظننا جميعا حمقى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.