اخبار عربية وعالمية

خارجية السودان: نطالب حكومة إثيوبيا بالكف عن العدوانية في التعامل مع الخرطوم

طالبت الخارجية السودانية الحكومة الإثيوبية بالكف عن العدوانية في التعامل مع السودان، وقالت: لن نسمح باستغلال أراضينا ولا نية لنا بغزو أراضي الغير، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

وكانت وزارة الدفاع الإثيوبية، أعلنت أنها أحبطت هجوما إرهابية من قبل عناصر “جبهة تيجراي” لاستهداف سد النهضة، واشتبكت مع المسلحين ما أدى إلى مقتل عشرات المسلحين، على حد وصف وزارة الدفاع الإثيوبية.

 

وأضاف الجيش في بيان نشرته وزارة الدفاع الإثيوبية على “فيس بوك” يوم أمس الجمعة، أن 50 مسلحا قتلوا، وأصيب 70 آخرين من عناصر الجبهة الشعبية لتحرير تجراي المصنفة “إرهابية” من قبل أديس أبابا، حاولت التسلل عن طريق منطقة المحلة على الحدود السودانية.

 

 

 

قراءة الموضوع خارجية السودان: نطالب حكومة إثيوبيا بالكف عن العدوانية في التعامل مع الخرطوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.