اخبار منوعة

حيوانات تجلب الحظ فى الثقافة الصينية.. "استخدموا تمثال التنين لإبعاد اللصوص"

تعتقد بعض الثقافات حول العالم أن بعض الأشياء تساعد في جلب الحظ السعيد لأولئك الذين يحملونها أو يضعونها في منازلهم ، وفقًا للفلسفة الصينية لطاقة المكان.فنغ شوي“الذي يعتقد أن بعض تماثيل الحيوانات تجلب الحظ إذا تم وضعها في اتجاه معين داخل المنزل ، وهذه الحيوانات نراجعها في هذا التقرير ، بحسب الموقع”ماجيك بريكسالحيوانات التي يُعتقد أنها تجلب الحظ في المنزل ، وخاصة في المطبخ ، فهي تجلب الثروة لأفراد الأسرة ، خاصةً إذا تم وضع تمثال الكريكيت في المطبخ أو في الاتجاه الجنوبي الشرقي للمنزل ، وكان تمثال حشرة الكريكيت مصنوعًا من الكريستال. لتحقيق الثروة والصحة ، خاصة عند وضعها في الاتجاه الشرقي للمنزل ، فالكلب والكلب كحيوان فنغ شوي هو رمز للولاء ، ويساعد على الشعور بالحماية والشعور بالحياة ، لذلك وضع الكلب في الركن الشمالي من المنزل يساعد على تحقيق الحماية والتخلص من الطاقة السلبية.

يعتقد القرد أن وجود تمثال قرد في المنزل يعزز الإبداع والذكاء والابتكار ، خاصة عند وضعه في اتجاه الشمال أو الجنوب الشرقي ، ويساعد على زيادة الثروة والشهرة.

 

قراءة الموضوع حيوانات تجلب الحظ فى الثقافة الصينية.. "استخدموا تمثال التنين لإبعاد اللصوص" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.