اخبار منوعة

حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 10:05:12 . والان الى التفاصيل.

تبحث العديد من الفتيات عن طرق للتخلص من المكياج على الرغم من ارتداء الملابس بجميع أنواعها وخطواتها ، ويريدن مظهرًا ضخمًا وجذابًا دون أن يلاحظ بعض أصدقائهن ، لذا فإن تقرير اليوم السابع عن الحيل الذكية في التقرير التالي الوجه يظهر عدم وجود مكياج “لا -مكياج “بحسب موقع كل فتاة.

المرطب هو أحد القواعد الأساسية عند وضع المكياج. كما أنه لا غنى عنه للبشرة الدهنية. لذا تأكد من اختيار النوع الذي يناسب بشرتك.

البرايمر هو الخطوة الثانية التي يمكن دهنها على البشرة بعد ترطيبها بشكل جيد لأنها تخلق أساسًا لتطبيق الماكياج على سطح أملس ناعم يساعد على استمرار المكياج ويدوم طويلاً.

يفضل اختيار كريم أساس مضيء يساعدك على إخفاء أصباغ البشرة وإزالة الاحمرار ، ويفضل استخدام فرشاة خاصة بدلاً من الإسفنج لضمان التوزيع المتساوي وسد الفجوات.

لإضفاء إنارة حول العينين وحول الفم ، استخدم خافي العيوب ويفضل وضعه بأصابعك عن طريق التربيت.

الكنتور خطوة يمكنك الاستغناء عنها إذا كنت تريد ملامح الوجه كما هي وأحد الأدوات التي يمكن استخدامها لتقليل الأنف أو تحديد الشفاه أو شد عظام الوجنتين.

يختلف اختيار أحمر الخدود من بشرة إلى أخرى ، ففي حالة ما إذا كانت الفتاة ذات بشرة بورجوندي ، يمكنها ارتداء أحمر خدود خوخي أو بنك غير لامع ، ولكن إذا كانت بيضاء يمكنها ارتداء أحمر خدود وردي أو أحمر صريح ، ولكن بكميات قليلة جدًا حتى لا تشعر بالعشوائية. .

يمكنك استخدام ملمع شفاه بنفس لون شفتيك الطبيعية أو وضع ظلال فاتحة من اللون البني أو لونك المفضل ولكن بدون لمعان ، ويفضل أن يكون غير لامع.

 

 

حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”

ملاحظة: هذا الخبر
حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.