اخبار عراقية

حيدر محمود يحدد أسباب التعادل أمام الإمارات » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار أكد مدرب كرة القدم حيدر محمود، أن غياب الجانب التنظيمي في المنتخب الوطني، كان السبب في التفريط بفرصة الفوز امام منتخب الامارات في التصفيات المونديالية.وقال محمود في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن” فقدان الجانب التنظيمي في المنتخب الوطني أدَّى الى ضياع الكثير من الفرص التي كانت ستترجم الى أهداف والخروج بنتيجة أفضل من التعادل”، مبيناً، أن ” المنتخب خاض المباراة بروحية الفوز لكنه افتقد لعملية الضغط على المنافس وهذا ما شاهدناه في جهة اليمين وعمق الدفاع، على العكس من الفريق الإماراتي الذي كان يفقد الكرة ويسترجعها خلال ثوانٍ”.وأضاف محمود، أن” تغييرات المدرب في الشوط الثاني اسهمت في رفع مستوى الأداء لاسيما دخول اللاعب أمير المعماري الذي استطاع ، أن يسجل هدفاً ويصنع الهدف الثاني “، لافتا إلى أن” الفريق بحاجة الى تنظيم والتركيز على كيفية بناء الهجمة والابتعاد عن اللعب الفردي”.وتابع محمود، أن” الأمل لايزال موجوداً ولدينا فرصة في العودة الى المنافسة من خلال التطوير والتغيير والاستفادة من الأخطاء السابقة لتصحيح للمسار قبل مباراة سوريا”.

 

قراءة الموضوع حيدر محمود يحدد أسباب التعادل أمام الإمارات » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.