أخبار التكنولوجيا

طرق لزيادة أرباح Twitch

طرق لزيادة إيرادات Twitch

إذا كنت قد تابعت مقالاتنا ، فأنت تعلم أنه في المقالة السابقة ، قدمنا ​​لك 8 طرق لكسب المال من خلال Twitch ؛ الآن إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يكسبون المال حاليًا من خلال هذه الطرق الثمانية ، ولكنك تريد زيادة المبلغ الذي تتلقاه ، فهذا بالضبط ما تحتاجه. في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لك طرقًا لزيادة إيرادات Twitch.

1. ابق على اتصال مع المشتركين

إذا أردنا وصف مشتركي Twitch بإيجاز ، يجب أن نقول إن المشاهدين العاديين يمكن أن يصبحوا مشتركين أو مشتركين خاصين بك عن طريق دفع رسوم شهرية. حسنًا ، للحفاظ على ولائك للمشتركين لديك ، تحتاج إلى البقاء على اتصال معهم بشكل مستمر. إذا كانت لديك قناة دردشة في Discord لهؤلاء الأشخاص ، فمن الجيد زيارة هذه القناة من وقت لآخر والتحدث معهم. أو إذا كنت تقوم ببث ألعاب عبر الإنترنت مثل Call of Duty: Warzone ، فمن الأفضل أحيانًا اللعب مع المشتركين لديك. الهدف هو الحصول على هوائهم.

2. استمع إلى التعليقات

في أي مجال تعمل فيه ، يمكن أن يكون للاستماع إلى التعليقات تأثير كبير على تقدمك وبالتالي زيادة دخلك ، وبالتأكيد فإن الاستماع إلى التعليقات في مجال البث ليس استثناءً من هذه القاعدة. حتى عمل المشهورين عالمياً مثل Ninja و Shroud لا يخلو من العيوب ، وكما قلنا ، فإن من أفضل الطرق لتقليل هذه العيوب وتحسينها هو الاستماع إلى آراء وانتقادات المشاهدين. هذا لا يرفع مستوى عملك فحسب ، بل يجعل متابعيك أيضًا يستمعون بسعادة إلى ما يقولونه ويصبحوا مشتركين في قناتك.

3. استخدم يوتيوب

في هذه الأيام ، هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لا ينجذبون لكسب المال من خلال YouTube أو على الأقل لم يسمعوا أي شيء عنه. إذا كان لديك وقت إضافي لتحرير الفيديو أو كنت تعرف شخصًا يمكنه تحرير الفيديو ، فيمكنك تحقيق دخل لائق من خلال نشر مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق من عمليات البث الخاصة بك على YouTube. لقد نشرنا مقالًا بعنوان “مراقبة قناة YouTube وطرق كسب المال” يمكنك استخدامه إذا لزم الأمر.

4. تحسين قناة Twitch

يعني تحسين قناة YouTube تنظيم قسم الوصف. إذا تم تنظيم هذا القسم بحيث يمكن لكل مستخدم جديد الوصول إلى صفحاتك الاجتماعية وكذلك روابط الرعاية دون أي متاعب أو متاعب ، فيمكن أن يساعدك كثيرًا في زيادة دخلك من خلال Twitch. لذلك لا تهمل وصف قناتك بأي شكل من الأشكال.

5. استخدم الشبكات الاجتماعية الأخرى

يقضي الكثير من الناس اليوم الكثير من الوقت على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook ، وهذه الشبكات هي بالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن للإعلان عن أي نشاط. لا نخطئ ، فنحن لا نقصد الإعلان عن إعلاناتك عن طريق دفع مبالغ كبيرة من المال لصفحات مشهورة. بدلاً من ذلك ، يمكنك جذب الأشخاص إليك عن طريق إنشاء صفحة ونشر مقاطع فيديو لعمليات البث الخاصة بك. بالطبع ، يعد الإعلان على الصفحات الأخرى أيضًا خيارًا ، لكنه بالتأكيد سيكلفك غالياً.

الكلمة الأخيرة… طرق لزيادة أرباح Twitch

لقد علمنا لك في هاتين المادتين كل ما تحتاج إلى معرفته لكسب المال من Twitch حظا طيبا وفقك الله!

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!