اخبار الرياضة

حوار فلورنتينو بيريز مع الشيرينغيتو: مبابي تعرض لحصار سياسي واقتصادي.. ولا أعتقد أن ملك إسبانيا سيتصل بلاعب

اخبار الرياضة : حوار فلورنتينو بيريز مع الشيرينغيتو: مبابي تعرض لحصار سياسي واقتصادي.. ولا أعتقد أن ملك إسبانيا سيتصل بلاعب

مقابلة فلورنتينو بيريز مع El Chiringuito: مبابي تعرض لحصار سياسي واقتصادي .. لا أعتقد أن ملك إسبانيا سيتواصل مع لاعب.

تحدث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في مقابلة مع البرنامج الإسباني El Chiringuito ، حيث أوفى بوعده للصحفي جوزيب بيدرول بأنه سيحضر برنامجه في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. في بداية اللقاء أكد فلورنتينو بيريز أنه هادئ لأنه بطل دوري أبطال أوروبا وتحدث عن كل القضايا التي تهم ريال مدريد ، ونستعرض أبرزها.
كيليان مبابي
وقال بيريز إن مبابي غير أحلامه ، إذ لم يعد هو الشخص الذي يعرفه ، إذ تعرض لضغوط سياسية واقتصادية كبيرة بعد أن اتصل به الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، كما عرضت عليه قطر مبالغ كبيرة ، وتعرض لضغوط. والتوتر ، وهو لاعب صغير اختار الحل الأسهل وقرر التجديد ، ريال مدريد أكبر من أي لاعب أ ، والدته أرادته أن يحقق حلمه ويلعب لريال مدريد ، أعتقد أنها لم تضغط عليه و هذا ما قالوه لي لأنني لم أقابلها. وأضاف رئيس ريال مدريد: “نقل مبابي للعالم رغبته وحلمه باللعب لريال مدريد ، أردنا ضمه في أغسطس ، ولم يسمح باريس سان جيرمان بذلك. اضطررنا إلى الانتظار لمدة عام ، وفي 15 يومًا تغير الوضع. أعتقد أن الضغط السياسي كان قويًا وكان هناك حصار سياسي واقتصادي ، في حياتي منذ عام 2000 لم أر شيئًا كهذا ولا أعتقد أن ملك إسبانيا سيدعو لاعبًا لتغيير رأيه ، فهو لاعب صغير وأنا لا أصدق أن رئيس دولة يدعو لاعبا ليبقى ، يمكنك أن تكون لاعبا كبيرا وعلى الصعيد العالمي ، لا تلعب في فرنسا مثل زيدان وكريم بنزيمة “. أكد فلورنتينو بيريز أنه لا يريد حاليًا كيليان مبابي ، لأنه لم يعد نفس اللاعب الذي يعرفه ، وأن ريال مدريد أعظم من أي لاعب. كما اتهم بيريز مبابي بمحاولة منع شاوميني من التوقيع لريال مدريد وقال: “شخص ما أبلغ شاوميني برفض ريال مدريد والتعاقد لباريس سان جيرمان ، إنه مبابي”.
اللقب الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا
وشدد بيريز على أن ليالي دوري أبطال أوروبا كانت ساحرة ، خاصة تلك التي أقيمت في البرنابيو ، حيث واجه ريال مدريد 3 أندية مهمة في طريقهم إلى اللقب. وتابع: “هذا هو اللقب الذي سأتذكره طوال حياتي. لم أشعر في أي لقاء أننا على وشك المغادرة. أمام باريس سان جيرمان ، كان هناك 20 دقيقة متبقية. أمام مانشستر سيتي ، كنت الوحيد شخص في البرنابيو لم ينهض احتراماً للشخص الذي بجواري “. وأضاف فلورنتينو بيريز: للفوز ، هناك سلسلة من الشروط التي تم الوفاء بها هذا العام. كان هناك مدرب جيد ، رجال ولاعبو ريال مدريد ، كما يقول أنشيلوتي ، هم أيضًا من مشجعي ريال مدريد ، وهذا يظهر على أرض الملعب “. وتحدث رئيس ريال مدريد عن الانتقادات: “يقولون إننا فزنا بسبب حارسنا ، وكأننا أحضرناه من الشارع وليس لاعبًا في فريقنا”. وأضاف: “باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي ليسوا أعداء ، إنهم أصدقاؤنا”.
برشلونة والدوري الاسباني
قال بيريز عن منافسه برشلونة والليغا: “لقد تعاملنا دائمًا بشكل جيد إلا عندما نفهم أنهم يريدون مصادرة حقوقنا السمعية والبصرية لمدة 50 عامًا. ولديها آليات للخروج منه “. وأضاف رئيس ريال مدريد: “ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل في العالم. الاستخفاف ببرشلونة بسبب الوضع السيئ يبدو سخيفًا بالنسبة لي والضغط عليه أكبر بكثير”. وحول أزمة برشلونة الاقتصادية ، قال: “يمكن أن تمر بوقت سيئ ، لكنه نادٍ يستحق الكثير من الناحية المالية. Laporta موجود هنا منذ عام ولن يتم إصلاح الأمور بين عشية وضحاها. أتحدث إلى لابورتا عندما تكون لدينا مشكلة. لدينا علاقة جيدة.”
لاعبو ريال مدريد ومدربهم
وأكد بيريز أن كريم بنزيمة ومودريتش يتصدران الفريق ويعلمان الشباب ، وفي مباراة مانشستر سيتي ظهرت الشراكة. كان قدامى المحاربين على مقاعد البدلاء يشجعون اللاعبين الشباب بعد إجراء التغييرات. الشراكة بين الكبار والشباب والمعجبين سحرية “. وأضاف: “كريم بنزيما سيفوز بالكرة الذهبية وفينيسيوس جونيور سيجدد عقده لأنه يريد ذلك وقال إنه يريد البقاء في ريال مدريد وسيفوز بالكرة الذهبية في المستقبل. رودريجو هو أيضًا أحد أفضل اللاعبين. مرشح المستقبل “. تحدث رئيس ريال مدريد عن سوق الانتقالات وقال: “تعاقدنا مع لاعبين وسيخرج 3. الصيف مازال طويلا ونركز على خروج بعض اللاعبين وحسم مصير بعض اللاعبين. في يوم من الأيام سيأتي بديل لبنزيما. لا نريد دفع أموال كبيرة لمهاجم يأتي ويجلس على مقاعد البدلاء ، ردا على احتمال التعاقد مع هالاند “. وأضاف عن البلجيكي إيدن هازارد: “لقد أصيب بجروح كثيرة وكان حظه سيئًا وعلينا أن نثق بهازارد”. عن جاريث بيل ، قال: “جاريث بيل كان من أعظم اللاعبين ، إنه لاعب رائع وقد صفق له مشجعو البرنابيو”. عن كارلو أنشيلوتي: “قال شكرًا لك على جلبك لي ، وعلى الرغم من سماع أنني قلت شكرًا لقدومك ، فقد قمت بعمل جيد. إدارة فريق مكون من 25 لاعبًا أمر صعب للغاية. كان الجو هذا العام جيدًا جدًا. بينتوس والفريق المساعد كلهم ​​استثنائيون. لقد مر عام منذ قدومه. “أكد فلورنتينو بيريز أن اللاعب الوحيد الذي ذهب إلى منزله للتعاقد معه كان كريم بنزيمة في عام 2009 ، كما تحدث شخصيًا مع جميع النجوم الذين أحضرهم. وحول ربط زين الدين زيدان بتدريب باريس وقال سان جيرمان: زيدان مغرم بريال مدريد وأنا أعلم أنه يريد تدريب منتخب فرنسا ، لم أتحدث معه ، لكن كل شيء ممكن ولن يكون مفاجئًا إذا غير رأيه. . ” وتحدث رئيس ريال مدريد عن راموس: “سيرجيو هو أفضل مدافع وقعنا معه ، هدفه في العاشر لا ينسى ، إنه أحد عظماء ريال مدريد ولا أعرف ماذا يود أن يفعل بعد النهاية. من مسيرته “.
العلاقة مع الاتحاد الأوروبي و Tebas ومع الجار Atlético de Madrid
تحدث بيريز عن الأمر قائلاً: “أقول لتيباس إن الأشياء غير القانونية لا يمكن القيام بها دون إبلاغ ريال مدريد ، اتفاقية cvc غير قانونية ، وأنا شخصياً لا أغضب من أي شخص ، تيباس ، روبياليس أو سيفيرن ، عندما يكون الشخص على خطأ. أقولها في وجهه لأنني شخص لديه مسؤولية ويجب أن أفعلها ، وهذه وظيفة ويجب أن أحترمها “. وأضاف: علاقتي الشخصية جيدة مع رئيس أتليتكو ​​مدريد ، ولا يوجد اتفاق عدم اعتداء على اللاعبين ، والممر الفخري لكل منهم رأيه في ذلك ، وإذا قالوا لي في الفريق إنهم يريدون جواو فيليكس ، سأتحدث مع رئيس أتلتيكو مدريد إذا كانوا يريدون بيعه “.
أحداث باريس النهائية
وتحدث رئيس ريال مدريد عن أزمات نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باريس لتنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الفترة بين هزيمتنا في باريس وإياب الإياب. ربما اعتقدوا أنهم سيفوزون ويلعبون النهائي في باريس ، وهذا لم يحدث ، تلقينا رسائل من فرنسا ، لكننا نطلب توضيحات حول ما حدث في النهائي “. وأضاف: “الحكومة الفرنسية ألقت باللوم على جماهير ليفربول. تعرض جمهورنا للهجوم والسرقة وكانت الإجراءات الأمنية ضرورية. ولم يخبرونا عن سبب اختيارهم لباريس. ظنوا أنهم سيفوزون بدوري الأبطال”.

قراءة الموضوع حوار فلورنتينو بيريز مع الشيرينغيتو: مبابي تعرض لحصار سياسي واقتصادي.. ولا أعتقد أن ملك إسبانيا سيتصل بلاعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.