حواجبك باظت وخفت بسبب استخدام المكياج؟.. وصفات طبيعية لتكثيفها

حواجبك باظت وخفت بسبب استخدام المكياج؟.. وصفات طبيعية لتكثيفها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حواجبك باظت وخفت بسبب استخدام المكياج؟.. وصفات طبيعية لتكثيفها

تلعب شكل الحواجب دورا مهما فى تحديد جمال ومظهر الفتيات، حيث تساعد كثافة الحواجب وجمال رسمتها على إظهار العين بشكل جذاب يخطف الأنظار، كما أن العكس صحيح، لذا لا تتوقف الفتيات عن البحث وراء أبرز تقنيات عالم الموضة والجمال التى تمنحهن حواجب أكثر كثافة تجذب لهن الانظار وتمنحهن ثقة عالية فى أنفسهن، ولأن الفتيات صاحبات الحواجب الخفيفة يجدن مشكلة كبيرة فى الحصول على الشكل المطلوب، نقدم لك اليوم وصفات طبيعية تمنحك حواجب كثيفة وتملأ لك الفراغات بداخلها فقط من خلال استخدام بعض الوصفات الطبيعية، وفقاً لما ذكر على موقع BoldSky.  زيت الجرجير:

حواجب كثيفة 

للجرجير فوائد عديدة جداً فى تقوية الشعر وبصيلاته.   طريقة الاستخدام: احضرى عصير الجرجير فى وعاء صغير. يتم تركه فى إناء حتى يتصفى ما به من زيوت فى قاع الإناء. نأخذ الزيت منه، ونضعه على الحواجب ويتم تمريره فى حركات دائرية تستمر 10 دقائق. تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على النتائج المرغوبة.   زيت الزيتون:

حواجب كثيفة

طريقة الاستخدام: ضعى القليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن، ودلكى بها الحواجب مرتين يومياً. وللحصول على نتائج مبهرة داومى على هذه الطريقة لمدة شهر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حواجبك باظت وخفت بسبب استخدام المكياج؟.. وصفات طبيعية لتكثيفها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أستراليا تتجه لتخصيص بدل أجازة للموظفين لرعاية حيواناتهم المريضة

أستراليا تتجه لتخصيص بدل أجازة للموظفين لرعاية حيواناتهم المريضة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن