اخبار الرياضة

حميديتش يوضح موقف بايرن ميونخ من ضم هارى كين نجم توتنهام

حميديتش يوضح موقف بايرن ميونخ من ضم هارى كين نجم توتنهام

ورد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ على الشائعات القائلة بأن بافاريا أراد ضم هاري كين مهاجم توتنهام خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، كما قال حميدزيتش في تصريحات للصحيفة. “سود دويتشه تسايتونج” الألمانية: “هذه مجرد شائعات. نفكر بشكل مختلف في الوقت الحالي“.

وحول رحيل مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي ، أوضح المدير الرياضي لبايرن ميونيخ: “نجح ليفربول ومانشستر سيتي لسنوات بدون مهاجم في المركز التاسع ، يمكننا الاعتماد على 4 لاعبين في مراكز مختلفة.“.

وختم حميدزيتش تصريحاته بالقول: “مهاجمة الموهبة نادرة جدا في أوروبا ، الآن مهمة المدرب وطاقمه هي الاستفادة من لاعبي الفريق”. جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ خسر أحد أبرز أسلحته الهجومية ، وهو البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب القميص رقم “9” ، بعد انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف. نجح بايرن ميونيخ في التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول عقب رحيل المهاجم البولندي من بافاريا.

 

قراءة الموضوع حميديتش يوضح موقف بايرن ميونخ من ضم هارى كين نجم توتنهام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.