اخبار الرياضة

حميديتش يتعجب من تصرف قائد دورتموند

( اخبار رياضية – العربية ) – حميديتش يتعجب من تصرف قائد دورتموند

تعجب حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ للشؤون الرياضية من انسحاب ماركو رويس من المنتخب الألماني وخوض مباراة كاملة مع فريق بوروسيا دورتموند أمام باير ليفركوزن في الدوري السبت.وقام هانسي فليك، مدرب المنتخب الألماني، بإعفاء رويس من السفر مع المنتخب لمواجهة آيسلندا يوم الأربعاء الماضي بسبب مشاكل في الركبة، وقال أنه يتوقع أن يكون اللاعب جاهزا للعب مع فريقه.مادة اعلانيةوقال حميديتش إنها ليست المرة الأولى التي يبتعد فيها لاعبين من أندية أخرى عن أداء مهمتهم الدولية بينما يظل لاعبو بايرن متواجدين بالفريق. واستشهد بسيرج غنابري، الذي لعب وسجل أمام آيسلندا، رغم أنه يعاني من مشكلة في الظهر.وخرج غنابري مصابا في المباراة التي فاز بها بايرن على لايبزيغ 4- 1 السبت وعلى الأرجح سيغيب عن المباراة الافتتاحية للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة يوم الثلاثاء المقبل.وقال حميديتش لشبكة “سكاي” التليفزيونية يوم الأحد، إن الموقف مع رويس أزعجه قليلا وشكك في نوايا اللاعب في أن يكون لاعبا رئيسيا مع المنتخب الوطني في الطريق نحو التأهل لكأس العالم 2022.وقال: دور قيادي؟ كيف يجب أن يعمل هذا؟ وبعد ذلك تكون بعيدا عن المنتخب في كل دقيقة.ولعب توماس مولر أيضا مباراة كاملة مع الفريق في عطلة نهاية الاسبوع بعدما غاب عن المنتخب الألماني، رغم أنه استُبعد من المنتخب قبل المباريات الثلاثة الأخيرة في التصفيات، بعكس رويس، بسبب مشاكل في الفخذ.

 

قراءة الموضوع حميديتش يتعجب من تصرف قائد دورتموند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.