اخبار طب وصحة

حمية 30 يوم.. ما تحتاج لمعرفته حول روتين فقدان الوزن الصعب

حمية 30 يوم.. ما تحتاج لمعرفته حول روتين فقدان الوزن الصعب

لم يعد خبراء الرعاية الصحية الشاملة يروجون لتقييد الأكل لفقدان الوزن – ومع ذلك ، وفقًا لخطة جديدة ، يمكن أن تكون إعادة ضبط أنماط الأكل مفتاحًا لتحسين الصحة العامة. رجيم كامل 30 يوم حسب الموقع ” موقع الصحة إنه أحد هذه الروتينات التي يمكن أن تساعد في تنظيم الأطعمة التي يتناولها المرء لدعم فقدان الوزن.

ما هي حمية 30 يوم؟ حمية الـ 30 دقيقة هي حمية إقصائية مدتها 30 دقيقة تقدم العديد من الفوائد النفسية والجسدية. في عام 2009 ، تم إنشاؤه من قبل خبراء التغذية الرياضية ويهدف إلى استعادة التمثيل الغذائي. يدعو هذا النظام الغذائي إلى الامتناع عن الأطعمة التالية: سكر الصويا والمحليات المضافة مع البقوليات والبقوليات ومنتجات الألبان والكحول يعتمد هذا النظام الغذائي على فكرة أن الأطعمة المذكورة أعلاه يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الصحة واللياقة البدنية. على المدى الطويل ، يمكن أن يؤدي الاستغناء عنها إلى تحسين الصحة العامة..

كيف تعمل خطة الثلاثين يومًا؟ يعتمد النظام الغذائي لمدة 30 يومًا على فرضية أنه يجب التخلص من الأطعمة غير الصحية من النظام الغذائي وإعادة تقديمها تدريجيًا بعد ملاحظة التأثير على الجسم. تحتوي خطة النظام الغذائي على إرشادات صارمة ولا يُسمح بالغش خلال مرحلة الاستبعاد. ما هي الفوائد الصحية لحمية 30 يوم؟ بعد 30 يومًا ، يمكن للشخص أن يتوقع الفوائد الصحية التالية:

النوم أداء رياضي أفضل مستويات طاقة أعلى التحكم في الشهية رغبة أقل في تناول طعام غير صحي.على الجانب السلبي ، قد يكون من الصعب الالتزام بهذا النظام الغذائي وقد لا يدعم فقدان الوزن المستدام أيضًا ، كما يمكن أن يكون المرء أيضًا في خطر متزايد من نقص التغذية بسبب الامتناع. تناول البقوليات والحبوب ومنتجات الألبان.

 

قراءة الموضوع حمية 30 يوم.. ما تحتاج لمعرفته حول روتين فقدان الوزن الصعب كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.