اخبار الرياضة

برافو منفتح لتمديد عقده مع ريال بيتيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برافو منفتح لتمديد عقده مع ريال بيتيس  . والان الى التفاصيل.

أكد كلاوديو برافو أنه منفتح على توقيع عقد جديد مع فريقه الإسباني ريال بيتيس، حيث سينتهي عقد برافو الحالي بنهاية الموسم الحالي.

وقال برافو: «أتعامل مع وضعي بسعادة، وبنفس الهدوء المعتاد. لقد قلت هذا في مناسبات عديدة. ليس لدي أفق طويل. العكس تماما. أحاول الاستمتاع يومًا بعد يوم، وأحاول أيضًا أن يكون لدي تصور واضح لكل الأشياء. أحاول المساعدة والمساهمة حيثما أمكن ذلك”.

وأضاف: “عندما ذهبت إلى بيتيس، كنت سأذهب لمدة عام، وفي الصيف المقبل قد تكون 4 سنوات، ولهذا السبب أسعى جاهدا لمحاولة تقديم أفضل ما لدي في كل فرصة أحصل عليها”.

  

برافو منفتح لتمديد عقده مع ريال بيتيس

ملاحظة: هذا الخبر برافو منفتح لتمديد عقده مع ريال بيتيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برافو منفتح لتمديد عقده مع ريال بيتيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برافو منفتح لتمديد عقده مع ريال بيتيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!