اخبار عراقية

حمودي يبعث رسالة الى بوتين تخص رفضه انتهاك مشاعر المسلمين

بعث رئيس المجلس الاعلى همام حمودي، اليوم الخميس، رسالة شكر للرئيس الروسي بوتين لرفضه انتهاك مشاعر المسلمين والقيم المنحرفة.

وقال المجلس في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “‏اعضاء لجنة السياسة والعلاقات والاعلام بالمكتب السياسي للمجلس الاعلى الاسلامي التقوا بسفير جمهورية روسيا الاتحادية البروس كوتراشيف، وقدموا التبريكات لشعب وقيادة روسيا والكنيسة الارثودكسية بأعياد الميلاد التي توافق السادس من شهر كانون الثاني، وبداية السنة الجديدة”.
واضاف ان “الوفد نقل رسالةً من رئيس المجلس الاعلى همام حمودي إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية پوتين يثمّن فيها المواقف الشجاعة برفضه انتهاك مشاعر المسلمين وعقائدهم من خلال توجيه الإهانة إلى نبي الاسلام (صلى الله عليه وآله) تحت ذريعة الحرية، وتأكيده على ضرورة احترام التقاليد والعقائد باعتبارها القاعدة القوية لحماية المجتمع والدولة”.كما ثمّن رئيس المجلس الاعلى في رسالته “دعوة رئيس روسيا إلى الالتزام بالقيم العائلية ورفضه للقيم والأخلاق الغربية المنحرفة التي لا تنسجم مع الفطرة الإنسانية والديانات السماوية، وتوقيع الرئيس الروسي قانوناً يحظر نشر المواد الدعائية المروجة للمثلية، ويؤكد على التمسك بالقيم والأخلاق المحافظة”.

واشار البيان الى ان “الوفد أكد للسفير الروسي على أهمية ترسيخ هذا التوجه وتعزيزه بالتعاون بين البلدين والثقافتين الاصيلتين للشعبين العراقي والروسي، مقترحا فتح باب اللقاءات والتعارف بين علماء الدين والمفكرين ورجال الثقافة لمواجهة الهيمنة الغربية وثقافتهم الاستعلائية، وأهمية ان يكون لروسيا مركزاً ثقافياً في العراق”.من جانبه كشف السفير كوتراشيف عن “ضغوطات كبيرة تطال روسيا بسبب مواقفها المحافظة التي ترفض المساس بالقيم الاخلاقية والتاريخية لسلامة المجتمع والعائلة”.

 

قراءة الموضوع حمودي يبعث رسالة الى بوتين تخص رفضه انتهاك مشاعر المسلمين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.