حملة شبابية تطوعية في البصرة لازالة ما خلفته التظاهرات قرب ديوان المحافظة

حملة شبابية تطوعية في البصرة لازالة ما خلفته التظاهرات قرب ديوان المحافظة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حملة شبابية تطوعية في البصرة لازالة ما خلفته التظاهرات قرب ديوان المحافظة


نظم العشرات من الشباب في البصرة حملة تطوعية لتنظيف ما خلفته التظاهرات في الشوارع الرئيسية بالقرب من مبنى ديوان المحافظة.

وقال مدير مؤسسة انجاز البصرة للتنمية والتطوير صفاء الضاحي لراديو المربد ان الرسالة التي يود إرسالها هو ان الشباب لن يقتصر دورهم على المشاركة في التظاهرات فحسب بل أيضا في تنظيف المدينة.

واضاف أنها مبادرة مكملة أيضا لتنظيف ما خلفه الفاسدون الذين تصدوا للمتظاهرين السلميين والذين أطلقوا العيارات النارية على المتظاهرين.

الى ذلك قال الناشط يسر الفرطوسي ان الحملة هي شبابية رمزية لازالة ما تركه من وصفهم بالمخربين الذين قاموا بحرق الاطارات والبنايات وحتى الاشجار من اجل تشويه سمعة المتظاهرين السلميين.

واوضح ان الحملة الشبابية ليست بديلة عن دائرة البلدية بل انها حملة رمزية لازالة مخلفات فساد اليوم متوعدا بازالة الفاسدين من شوارع البصرة والاماكن الحساسة ومنها في الحكومة المحلية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حملة شبابية تطوعية في البصرة لازالة ما خلفته التظاهرات قرب ديوان المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر