حملات التوعية تأتي ثمارها..تراجع إقبال المراهقين فى أمريكا على الوجبات السريعة

حملات التوعية تأتي ثمارها..تراجع إقبال المراهقين فى أمريكا على الوجبات السريعة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حملات التوعية تأتي ثمارها..تراجع إقبال المراهقين فى أمريكا على الوجبات السريعة

كشفت دراسة جديدة عن تراجع الرغبة في شراء الأطفال للوجبات السريعة والأطعمة المصنعة بنسبة بلغت 31% بفضل انتشار حملات التوعية بأضرار هذه الوجبات.

وقال كريستوفر ج. برايان الباحث في جامعة شيكاغو، “لقد تم تصميم تسويق المواد الغذائية بشكل متعمد لخلق ارتباطات عاطفية إيجابية مع الوجبات السريعة، وربطها بمشاعر السعادة والمرح”.

وأضاف “أحد أكثر الأشياء إثارة هو أن الأطفال يحصلون على تفاعل سلبي فوري أكثر مع الوجبات السريعة وتسويق الأطعمة السريعة، ورد فعل فوري أكثر إيجابية للأطعمة الصحية”.

ولمواجهة هذا التأثير، قدم الباحثون مجموعة من طلاب الصف الثامن في تكساس إلى تقنيات التسويق المشحونة عاطفيا، وشركات الأطعمة السريعة المستخدمة لمعالجة قرارات شراء الأطفال، وقد ساعد ذلك على تعزيز الصور السلبية للمواد التسويقية غير المرغوب فيها .

وقد ساعد هذا التدخل الشباب والأطفال على تطوير رد فعل أمعاء سلبي عند النظر إلى الأطعمة السريعة.. وعلى الرغم من أن التدخل لم يُظهر آثارًا فورية على عادات شراء الوجبات السريعة لدى الفتيات، فقد كان واضحًا أنها استجابت للأطعمة غير المرغوب فيها بتفاعل القناة الهضمية السلبي أيضًا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حملات التوعية تأتي ثمارها..تراجع إقبال المراهقين فى أمريكا على الوجبات السريعة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

روشتة صحية فى موجة الحر.. عشان تحافظ على نفسك

روشتة صحية فى موجة الحر.. عشان تحافظ على نفسك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن