اخبار منوعة

حمزة نمرة و«روح الشرق» يتألقان في مسرح المجاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حمزة نمرة و«روح الشرق» يتألقان في مسرح المجاز  . والان الى التفاصيل.

استمتع عشاق الفن والموسيقى بأمسية غنائية مميزة بروح شابة مزجت روعة الأغنية الحديثة بجماليات الزمن الجميل. اجتمع فيها الفنان حمزة نمرة وجوقة “روح الشرق” الفريدة. شهد مسرح المجاز ، السبت ، أجواء فنية حماسية نابعة من التوليفات الموسيقية الوطنية والإنسانية والاجتماعية وغيرها.

وانتظر الجمهور بترقب كبير للفنان المصري حمزة نمرة الذي صعد إلى المسرح بعد إبداعات “روح الشرق” وظهر وسط هتافات وتصفيق بأغنية “ولدت عام 80”. “كمية المال.”

باقة أزهار

وتفاعل الجمهور مع باقة من أجمل أعمال حمزة نمرة ، مما جعله نجما بارزا في الأغنية العربية ، حيث قدم أغنيات نابعة من الواقع وتلمس الضمير بصوت يأسر القلوب. بصوت عالٍ وبأحاسيس رقيقة ، غنى “بيتي ، يا قلبي” ، وبمشاعر وطنية قوية ، أضرم المسرح بأغنية “بلادي ، بلدي”.

كما حضرت المشاعر الوطنية الحفل بجوقة “روح الشرق” ، من جامعة “عين شمس” في مصر ، والتي أبهرت الجمهور بأداء مميز لقطعة موسيقية جمعت بين النشيدين الوطني الإماراتي والمصري ، مجسدة معانيها. من المحبة والأخوة بين البلدين الشقيقين.

مع أداء استثنائي ، قدمت الكورال بميداليات مميزة. واستمتع الجمهور بباقة من أجمل أغاني الفنان الإماراتي حسين الجسمي. كما عادت الجوقة إلى أروع أغاني التسعينيات بمزيج قدمته بأسلوب فني فريد ومميز ، إضافة إلى أداء أغاني ناجحة لعدد من الفنانين. كما شهد الحفل غناء الأعمال التي أنتجتها جوقة “روح الشرق” ، وهي “كل ما تفتقده” و “ما زلت في الأيام القادمة”.

حمزة نمرة و«روح الشرق» يتألقان في مسرح المجاز

ملاحظة: هذا الخبر حمزة نمرة و«روح الشرق» يتألقان في مسرح المجاز نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : حمزة نمرة و«روح الشرق» يتألقان في مسرح المجاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حمزة نمرة و«روح الشرق» يتألقان في مسرح المجاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.