اخبار الرياضة

حمد الله يسجل فى تقدم الاتحاد ضد الخليج 1-0 فى الشوط الأول بالدوري السعودي

حمد الله يسجل فى تقدم الاتحاد ضد الخليج 1-0 فى الشوط الأول بالدوري السعودي

وتقدم فريق الاتحاد على حساب الخليج 1-0 خلال الشوط الأول من مباراتهم التي تقام حاليا على استاد الملك عبد الله الدولي “الجوهرة الساطعة” ضمن الجولة الرابعة للسعودية. الدوري للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء هدف اتحاد جدة عن طريق المهاجم عبد الرازق حمدالله في الدقيقة الرابعة من المباراة مستغلا الضربة الركنية التي أدار رأسه إليها لهدف.

تواجد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في التشكيلة الرسمية للمباراة ليواصلوا تألقهما وتواجدهما في مباريات الدوري السعودي للموسم الحالي.

يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين خلف الشباب والهلال المتصدر والوصيف ، والخليج في المركز 14 في الترتيب متقدما بمركزين على الأخير. ، بنقطة واحدة ، مجتمعة في 3 مباريات من هزيمتين وتعادل. .

يسعى رفقاء حجازي وطارق حامد للفوز وجمع نقاط المباراة الثلاث لأخذ الصدارة مؤقتًا وإزاحة الهلال والشباب في صدارة الترتيب ، حيث سيحاول العميد استغلال الملعب والجمهور. للفوز الثالث بالدوري..

وفي المباراة الأخيرة ، انتصر العميد على الرائد 1-0 ، بعد تعادله مع الاتفاق وفوزه على العدالة بثلاثية في الجولتين الأوليين..

بينما لم يحقق نادي الخليج أي انتصار في الموسم الجديد حتى الآن ، حيث تعادل مع العدالة في اللقاء الأخير وخسر من الهلال وضمك إلى الجولتين الأوليين..

يتفوق اتحاد جدة بأغلبية ساحقة على نظيره الخليجي في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين ، قبل المباراة التي ستجمعهما اليوم..

ولعب الاتحاد 10 مباريات سابقة ضد خليجي في بطولة الدوري السعودي حقق خلالها 8 انتصارات وحسم التعادل في مباراتين..

وكانت أكبر نتيجة فوز الاتحاد على الخليج بنتيجة 8-2 في موسم 2006-2007. في ذلك الوقت ، فاز الاتحاد بلقب الدوري السعودي وكان قريبًا جدًا من التتويج بالبطولة المحلية في النسختين الأخيرتين..

كان تشكيل اتحاد جدة على النحو التالي:

 

قراءة الموضوع حمد الله يسجل فى تقدم الاتحاد ضد الخليج 1-0 فى الشوط الأول بالدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.