اخبار الرياضة

دوري ابطال افريقيا: فوز بشق الانفس للوداد وتعادل لـ بيراميدز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال افريقيا: فوز بشق الانفس للوداد وتعادل لـ بيراميدز  . والان الى التفاصيل.

في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، نجح نادي الوداد الرياضي المغربي في تحقيق الفوز على منافسه أسيك ميموزا الإيفواري. وانتهت المباراة بهدف نظيف لصالح الوداد.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة منتصر لاحطيمي في الدقيقة 18 ليمنح فريقه التقدم المبكر في المباراة. ورغم محاولات منافسه للتعويض، فشل لاعبو أسيك ميموزا في اختراق شباك الوداد.

وفي لحظة مهمة أخرى في المباراة أهدر أسيك ميموزا بيرث سليمان فرصة إدراك التعادل حيث أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 73 مما جعل الوداد يحافظ على صدارته ويضمن النقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة.

وفي مباريات أخرى، فاز ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف على مازيمبي الكونغولي، بينما تعادل بيراميدز المصري 2-2 أمام نواذيبو الموريتاني، فيما تغلب سيمبا التنزاني على ضيفه جوانينج جالاكسي بهدفين نظيفين. النتيجة 6-0.

  

دوري ابطال افريقيا: فوز بشق الانفس للوداد وتعادل لـ بيراميدز

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال افريقيا: فوز بشق الانفس للوداد وتعادل لـ بيراميدز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال افريقيا: فوز بشق الانفس للوداد وتعادل لـ بيراميدز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال افريقيا: فوز بشق الانفس للوداد وتعادل لـ بيراميدز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!