اخبار عربية وعالمية

ح*ما*س: حصار الاحتلال لمجمع ناصر الطبي بخان يونس ج#ريم*ة حرب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س: حصار الاحتلال لمجمع ناصر الطبي بخان يونس ج#ريم*ة حرب  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

علقت حركة المقاومة ا*لفلس*طينية “ح*ما*س” على حصار جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي لمجمع الناصر الطبي في مدينة خان يونس.

وقالت حركة ح*ما*س إن حصار الاحتلال لمجمع الناصر الطبي في خان يونس وانتشار القناصة حوله واستهداف المرضى والطواقم الطبية ج#ريم*ة حرب مستمرة بحق ما تبقى من القطاع الطبي الذي تعرض لانتهاكات. التدمير الممنهج والوحشي منذ بدء العدوان على قطاع غ*ز*ة.

وحذرت “ح*ما*س” من استمرار انتهاك الاحتلال للمرافق الصحية المحمية بموجب القانون الدولي، ونطالب منظمة الصحة العالمية واللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتدخل العاجل لحماية المستشفى ومنشآته من الاستهداف الممنهج، وإرسال فرق طبية للاطلاع على أوضاع المستشفى الكارثية، وللشاهدة على ما يجري. جيش الاحتلال النازي ضد المرضى والطواقم الطبية والنازحين العزل.

 

ح*ما*س: حصار الاحتلال لمجمع ناصر الطبي بخان يونس ج#ريم*ة حرب

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س: حصار الاحتلال لمجمع ناصر الطبي بخان يونس ج#ريم*ة حرب نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ح*ما*س: حصار الاحتلال لمجمع ناصر الطبي بخان يونس ج#ريم*ة حرب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ح*ما*س: حصار الاحتلال لمجمع ناصر الطبي بخان يونس ج#ريم*ة حرب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!