أخبار العراق

ح*ما*س تؤكد مرونتها بصفقة التبادل وتتهم نتنياهو بالتلاعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س تؤكد مرونتها بصفقة التبادل وتتهم نتنياهو بالتلاعب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاكدت حركة ح*ما*س، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، تقدم المرونة والإيجابية لتسهيل التوصل لاتفاق بشأن صفقة تبادل الأسرى المحتملة مع إس*رائي*ل، واتهمت رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بوضع العقبات أمام المفاوضات.وفي بيان لها، طالبت الحركة الوسطاء بالتدخل “لوضع حد لألاعيب نتنياهو وجرائمه” كما دعت “المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والإنسانية والضغط لوقف ج#ريم*ة الإبادة التي يتعرض لها شعبنا، ومحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم”.واوضحت أن “نتنياهو يضع المزيد من العقبات أمام المفاوضات ويصعد عدوانه وجرائمه ويمعن في محاولات تهجير الشعب الفلسطيني قسرا من أجل إفشال كل الجهود للتوصل لاتفاق”، مبينة انها “قدمت المرونة والإيجابية لتسهيل التوصل لوقف اطلاق النار”.ودعت الحركة، الشعب الفلسطيني إلى “الحذر من مكائد جيش العدو وألا يقع فريسة للحرب النفسية التي يشنها نتنياهو وجيشه”، مؤكدة أن “المقاومة ا*لفلس*طينية الباسلة ستواصل تصدّيها البطولي لقواته الفاشية، حتى كسر العدوان ودحره عن الاراضي ا*لفلس*طينية”.

 

ح*ما*س تؤكد مرونتها بصفقة التبادل وتتهم نتنياهو بالتلاعب

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س تؤكد مرونتها بصفقة التبادل وتتهم نتنياهو بالتلاعب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ح*ما*س تؤكد مرونتها بصفقة التبادل وتتهم نتنياهو بالتلاعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ح*ما*س تؤكد مرونتها بصفقة التبادل وتتهم نتنياهو بالتلاعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!