اخبار الرياضة

إحصاءات من مباراة لانس ونيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إحصاءات من مباراة لانس ونيس  . والان الى التفاصيل.

وجاءت الإحصائيات التالية من مباراة لينس ونيس التي انتهت بفوز الأخير في مسابقة الدوري الفرنسي:

ولم يحقق نيس أي فوز خارج ملعبه في الدوري الفرنسي منذ أكتوبر الماضي (1-0 أمام كليرمون)، منهيا سلسلة من سبع مباريات خارج ملعبه دون فوز (تعادل 2 خ 5).

وسجل نيس عددا من الأهداف في هذه المباراة يماثل ما سجله في آخر ثماني مباريات خارج أرضه في الدوري الفرنسي (3). ومع ذلك، فإن المرتين الوحيدتين اللتين سجل فيهما نيس أكثر من 3 أهداف هذا الموسم كانتا خارج أرضه (3-2 في باريس في سبتمبر 2023 وفي هذه المباراة).

خسر لينس ثلاثًا من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري الفرنسي عام 2024 (فوز 2)، وهي بالفعل هزيمة واحدة أكثر مما خسره في عام 2023 (فوز 14 تعادل 3).

  

إحصاءات من مباراة لانس ونيس

ملاحظة: هذا الخبر إحصاءات من مباراة لانس ونيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إحصاءات من مباراة لانس ونيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إحصاءات من مباراة لانس ونيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!